الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
7 يوليو 2017 9:24 صـ 12 شوال 1438

إل جي جي 6 رفيق إجازة الصيف المثالي

إل جي جي 6  رفيق إجازة الصيف المثالي

أصبحنا على مشارف الصيف، ولا بد أنك بدأتَ وكثيرون من حولك بالاستعداد لقضاء عطلة الصيف، وربما شرعت في التخطيط للابتعاد عن العمل بضعة أيام للاستمتاع بأجواء الصيف المشمسة ورسم ذكريات جديدة رائعة بارتياد الشواطئ والمسابح، أو حضور الحفلات الموسيقية، أو السفر إلى أماكن جديدة لم تطأها قدمك قط. وسواء كنت تنوي الاحتفاظ بتلك الذكريات لنفسك، أو التشارك بها مع أفراد عائلتك أو أصدقائك، فستجد في جهاز الهاتف الذكي  إل جي جي6  رفيق الإجازة المثالي لالتقاط أثمن اللحظات بصور عالية الجودة والتشارك بها مباشرة على وسائل الإعلام الاجتماعي.

صور استثنائية للمرح بالمياه

تعد السباحة إحدى أكثر الأنشطة شعبية بين الناس في الصيف. فإذا كنت تمارسها مع أطفالك، لا بد أن تحب التقاط صورًا مرحة مع ابنك أو ابنتك في الحديقة المائية أو لحظة قفزه إلى بركة السباحة. أما إن كنت تلعب بالماء مع أقرب أصدقائك، فما أمتع من التقاط الصور معًا وأنتما تنزلقان في قنوات المياه وأنابيبها. والأمر الرائع أن لا شيء سيفسد بهجتك ولن تشعر بالقلق من تعطّل هاتفك  إل جي جي6  عند التقاط تلك الصور ورذاذ المياه يتطاير من حولك أو حتى إن غطست تحت الماء، فالهاتف مصمم ضد الماء وهو منيع إلى درجة كافية كي تبقى مطمئنًا.

موسيقى الحية حتى بعد انتهاء الحفلة
قد ترغب في المساء بالاستماع إلى الموسيقى الحية، أو تقرر حضور حفلة صيفية في الهواء الطلق، وترى أنك يجب أن تسجلها لتشاهدها مرة أخرى لاحقًا. ما أسهل أن تفعل ذلك باستخدام هاتفك  جي6  أيضًا، فهو يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو بسلاسة فائقة ووضوح أكبر أثناء التنقل باستخدام ميزة  ستيدي ريكورد 2.0  مع تسجيل الصوت بجودة عالية بفضل ميزة تسجيل الفيديو  هاي-فاي فيديو ريكوردنج.  ويضاف إلى ذلك، أنك في الوقت ذاته تستطيع أن تلتقط صورًا للمغني المفضل لديك أثناء تسجيل الحفل كاملًا عبر ميزة  لايف شوت.  وتستطيع أيضًا التقاط صور واضحة بعيدة عن الضبابية، حتى إذا كنت تقفز مع الموسيقى أو تحرك يدك من جانب إلى آخر، باستخدام ميزة التثبيت الإلكتروني للصورة. وتجعلك جميع المزايا الممتازة تشعر وكأنك ما زلت في قلب الحفلة حتى بعد انتهائها.

التقاط مشاهد تحبس الأنفاس
حين تسافر إلى بلد آخر كسائح لتعيش أجواءً مختلفة، لا بد أنك تريد تسجيل ذكرياتك وتحتفظ بانطباعاتك عما شاهدته وما سمعته. فإذا سافرت إلى مناطق أعاجيب الطبيعة الخلابة، مثل  جراند كانيون،  فلا ريب أنك سترغب في أسر المشهد كاملًا في صورة واحدة ليكون خلفية لصور السيلفي، وهذا ما يستطيع أن يفعله الهاتف الذكي  جي6،  من خلال كاميرته الأمامية بزاويتها العريضة التي تبلغ 100 درجة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح لك وضع البانوراما 360 درجة التقاط الصور بزاوية 360 درجة عبر لصق سلسلة من الصور جنبًا إلى جنب، وهي الصور التي تلتقطها الكاميرا الخلفية بزاوية واسعة تبلغ 125 درجة. وتستطيع حفظ صور 360 درجة كملف فيديو أو حفظها كخلفية حية متحركة.

مشاركة لحظاتك المفضلة مع العالم
 

وبعد أن تعيش كل تلك التجارب الجديدة وترسم في صفحة حياتك ذكريات رائعة خلال الإجازة الصيفية، سيلح عليك شوق في أن تخبر بها العالم، فإذا اعتمدت على فيسبوك، فيكفي أن تحمّل صورك إلى صفحتك، أما على إينستجرام، فلا بد أولًا أن تقتص منها لتحولها إلى شكل مربع. ويقدم لك الهاتف  جي6  هنا المساعدة مرة أخرى ويغنيك عن إضاعة الوقت في تحرير الصور، إذ يتيح لك التقاط صور جاهزة للتحميل مباشرة على إينستجرام من خلال التطبيق  سكوير كاميرا،  ثم تحميلها مباشرة. وإذا أردت نشر صورة على الفور بعد التقاطها، ستظهر معاينة الصورة على المربع السفلي في وضع  سناب شوت  قبل تحميلها. وإذا كنت ترغب في نشر صورة للمشهد المحيط بك، فما عليك إلا التقاط الصور في الاتجاهات الأربعة: الشمال والشرق والجنوب والغرب وتجميع الصورة باستخدام وضع  جريد شوت . أنا من يريد التقاط صور رائعة للطعام لكنه لا يعرف بالضبط كيف يفعل ذلك، فبإمكانه اختيار أحد الأوضاع المحددة مسبقًا من المعرض في وضع  جايد شوت،  أو استخدام  وضع الطعام  للحصول على ألوان أكثر إشراقًا وأشد وضوحًا. أما إذا كنت ترغب في الجمع بين موضوعين مختلفي تمامًا، كأن تجمع صورتين لصحنين مختلفين من الطعام التقطتا في مكانين منفصلين فإنك تستطيع التقاط الصورة في وضع  ماتش شوت.
سيبرهن  جي6  هذا الصيف أنه رفيق الإجازة المثالي، فيلتقط صور ذكرياتك ويحفظها تمامًا كما عشتها يومًا.

أُضيفت في: 7 يوليو (تموز) 2017 الموافق 12 شوال 1438
منذ: 5 شهور, 5 أيام, 8 ساعات, 17 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5064
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها