الأحد 22 يوليو 2018 م - 9 ذو القعدة 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
7 يوليو 2017 10:55 مـ 12 شوال 1438

أوميجا سوفت تطرح مبادرة للقضاء على الفساد و توظيف 25 ألف شاب

أوميجا سوفت تطرح مبادرة للقضاء على الفساد و توظيف 25 ألف شاب
أشرف عطية - أوميجا سوفت

لان قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعد احد ابرز ثمانية محاور ترتكزعليها رؤية مصر 2030 حيث يعد القطاع ثاني اسرع القطاعات نمواً بعد قطاع التشييد والبناء ووفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لنشر تكنولوجيا المعلومات والإسراع نحو التحول الرقمي للتيسير على المواطنين

أعلنت اوميجا سوفت للمشروعات الشركة المتخصصة في مجال البرمجيات والحلول المتكاملة للأنظمة التطبيقية بأحدث تقنيات أدوات التطوير وقواعد البيانات علي المستوي العربي والإفريقي والدولي عن مبادرة التحول الرقمي لميكنة كافة الخدمات الحكومية بمختلف المحافظات .

تهدف المبادرة إلي القضاء على الفساد بالفصل التام بين الموظف والمواطن وتساهم في تعظيم ومضاعفة إيرادات الدولة كما سيتم تشغيل 25 الف شاب علي مستوي الجمهورية والتنفيذ سيكون خلال 18 شهر فقط من بداية إنطلاق هذا المشروع القومي.

من جانبه أكد د.اشرف عطيه رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات اوميجا سوفت للمشروعات ان لدي الشركة حلول متكاملة للمحليات تم تنفيذها بنجاح كبير بالخارج ونتمني التعاون مع د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية للمساهمة في تنفيذ رؤيتة الإستراتيجية للارتقاء بالقرية والأحياء والمدن والمراكز والمحافظات المصرية كما نسعي لرفع الكفاءة التشغيلية لجهات الدولة وشفافية التعاملات بهدف بناء جسور الثقة بين المواطن والحكومة وصولا الى رضاء المواطن عن تقديم الخدمات الحكومية في وقت قياسي  .

واضاف د. أشرف عطيه أن اوميجا سوفت للمشروعات نفذت نظام الموارد البشرية HR بوزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري ( التنمية الادارية )  بنجاح منقطع النظير وفقا لقانون الخدمة المدنية الجديد وفي وقت قياسي وبتوجيه من  د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري ونحن على استعداد لنشر وتطبيق النظام على جميع الوزارات والمحافظات لموظفي الدولة .

 الجدير بالذكر أن أوميجا سوفت مثلت الشرق الأوسط و إفريقيا في مؤتمر أوراكل العالمي للحوسبة السحابية  Cloud والخاص بالشركات التي تقدم حلول وأنظمة وخدمات على الحوسبة السحابية لمنصات أوراكل والذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور مارك هيرد الرئيس التنفيذي لاوراكل و دان ميلر نائب اول رئيس اوراكل العالمية. وبذلك تكون أوميجا سوفت للمشروعات هي أولى الشركات المصرية والعربية

والافريقية التي قدمت حلولها التطبيقية وقامت بتشغيلها على الحوسبة السحابية بتكنولوجيا وقواعد بيانات ومنصات أوراكل بفضل ما تمتلكه من إمكانيات وخبرات كبيرة في هذا المجال بالاضافة الى ريادتها في تنفيذ تطبيقات وحلول الحكومة الذكية في العديد من الدول العربية  .

وبعد نجاح اوميجا في العديد من الدول العربية خلال ال 14 عاما الماضية اعدت الشركة خطة استراتيجية لغزو الاسواق الافريقية عن طريق استخدام احدث وسائل التكنولوجيا العالمية وعرض أنظمة اوميجا المتميزة التي تصلح للعديد من القطاعات .

وأشار د. اشرف عطية إلي أن شركة أوميجا سوفت قامت بتشغيل نظام الاتصالات الاداريه ببعض المستشفيات العسكريه بالمملكة العربيه السعوديه  و الشركة تقوم حاليا  بتنفيذ العديد من المشاريع الكبري ببعض الدول العربية وتساهم الشركة في تشغيل الشباب لمواجهة مشكلة البطالة موضحا أن الشركة تسعى جاهدة لتشغيل وتنفيذ حلول اوميجا داخل وخارج مصر في جميع القطاعات الحكومية لتحقيق الحكومة الذكية في وقت قياسي بمعايير عالمية .

وأشار د. اشرف عطية إلي إنه من منطلق المساندة والمساهمه في تنفيذ خطة الدولة للتنمية فإن شركة أوميجا سوفت علي أتم الإستعداد لتشغيل وتنفيذ حلولها الذكيه و مؤشرات الاداء وذلك بمنح رخص الانظمة التطبيقية والحلول لبعض المشروعات القومية العملاقة مساهمة من الشركة في تطويرها تنفيذا لخطة التنمية للحكومة

الحاليه.

وأوضح رئيس اوميجا سوفت أن الشركة لاتدخر جهدا في مشاركة مجلس الوزراء والحكومة الحالية في تطوير الخدمات والاجراءات الحكومية تسهيلا على المواطنين والقطاع الاستثماري الذي سيعود على هذا البلد بالخير الكثير  ونحن مستعدون لتنفيذ حلول الحكومة الذكية في جميع الوزارات والهيئات الحكومية فوراً حيث لدينا الخبرة الكبيرة في التنفيذ والتشغيل للقطاع الحكومي والتغلب على التحديات في كثير من المشروعات التي تم تنفيذها بنجاح كبير .

والجدير بالذكر أن مجموعة شركات أوميجا سوفت تتميز بتكاملية الحلول المقدمة والتي تقضي على ازدواجية الاجراءات وتكرار البيانات من خلال نقاط اتصال موحدة لقاعدة بيانات متكاملة  وذلك  لإصدار المؤشرات اللحظية والتي تساعد متخذي القرار في التخطيط والتنفيذ والمتابعة ورفع مستوى الأداء الحكومي والمساهمة في التنمية المستدامة للدولة

أُضيفت في: 7 يوليو (تموز) 2017 الموافق 12 شوال 1438
منذ: 1 سنة, 14 أيام, 6 ساعات, 14 دقائق, 14 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5073
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها