الأربعاء 23 أغسطس 2017 م - 30 ذو القعدة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
20 يوليو 2017 1:23 مـ 25 شوال 1438

بالتعاون مع عمرو دياب وفودافون بيبسي تُطلق زجاجة الهضبة الجديدة 

بالتعاون مع عمرو دياب وفودافون بيبسي تُطلق زجاجة  الهضبة  الجديدة 

يشهد صيف 2017 تعاوناً جديداً وفريداً من نوعه بين بيبسي وفودافون مصر لمنح عشاق بيبسي وعملاء فودافون فرصة سماع ألبوم  الهضبة  عمرو دياب الجديد قبل انطلاقه في الأسواق، وطرحت بيبسي بهذه المناسبة عبوتها الزجاجية الجديدة المتنقلة  الهضبة  سعة الـ 300 مل التي تتميز بسهولة الفتح بسعر مميز 3.5 جنيه، في إطار اهتمامها بتقديم كل ما هو جديد ومتميز لمستهلكيها، مما يتماشى مع احتياجاتهم المختلفة والمتغيرة. وقد جاء تعاون الشركتين الأكبر في السوق المصري في حملتهما لموسم الصيف مع أيقونة الغناء المصري عمرو دياب٬ الذي طالما تميز بتقديم كل ما هو جديد ومُبتكر من خلال أعماله٬ وهي الاستراتيجية التي تتناغم مع فكر كل من بيبسي وفودافون.
وتقدم بيبسي وفودافون مصر، من خلال الحملة الإعلانية، هدايا مميزة للعملاء والمستهلكين والتي تشمل فرصة الفوز بإحدى الجوائز المقدمة كالدخول إلى عالم عمرو دياب (Amr Diab’s world) الذي تقدمه فودافون مصر، أو الحصول على  رينج باك تون  للموبايل، أو فرصة سماع أغاني ألبومه الجديد الذى أنتجته شركة  ناى  قبل طرحها في الأسواق، من خلال إرسال الرمز المدَوّن أسفل غطاء العبوة، وهذه الجوائز حصرية لجميع عملاء فودافون فقط.
وصرح محمد شلباية٬ مدير عام شركة بيبسيكو مصر والأردن٬ أن الشركة صممت الزجاجة الجديدة وفقاً لاحتياجات المستهلك المتغيرة، وتأتي بشريحة سعرية جديدة لضمان توفير منتجات بيبسي للمستهلكين بسعات لترية مختلفة وأسعار تتناسب مع قدرتهم الشرائية. وحرصت بيبسي على التعاقد مع الهضبة نظراً للذكريات الجميلة والتاريخ الطويل من النجاحات التي حققها عمرو دياب مع بيبسى وارتباطهما على مدار السنوات الماضية في السوق المصري بكل ما هو جديد، وما يمتلكه من حب كبير لدى جموع المصريين بمختلف أعمارهم، مؤكدا أن الهضبة أيقونة للمصريين٬ وخاصة الشباب٬ لتميزه وابتكاره وهو ما يتفق مع فِكر بيبسي في الإبداع والتميز وتقديم كل ما هو جديد لمستهلكيها.
وأضاف شلباية أن بيبسي لطالما كان لها السبق في تبني استراتيجية الاهتمام بالمنصة الموسيقية، لافتاً أن الشركة مستمرة في هذا الاتجاه من خلال عبوة  الهضبة  الجديدة بالتعاون مع فودافون.
وأعربت نهال ذكى٬ رئيس قطاع التسويق التجاري فودافون مصر، عن سعادتها بهذه الشراكة مع الهضبة عمرو دياب وشركة بيبسي، والتي تأتي في إطار سعي فودافون الدائم لتقديم حملات تسويقية ناجحة ومتميزة والعمل على إرضاء العملاء وتجاوز توقعاتهم من خلال كل ما هو جديد، وأضافت أن فودافون سبق وأن تعاونت مع بيبسى في حملات وشراكات ناجحة كانت مفاجأة للسوق المصري ولاقت إقبالاً شديداً من عملاء فودافون، وأضافت نهال ذكى أن فودافون تجمعها شراكة متميزة مع النجم الكبير عمرو دياب .
وفى خطة تسويقية متميزة من عملاقي التسويق في مصر على صفحات التواصل الاجتماعي فاجأت  بيبسي  الجمهور ببوست نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook صور لإعلان بيبسي عام 2001 الذى قدمه عمرو دياب، مستخدمة جملته الشهيرة  ومن تأني أكيد راجعين ٬ ثم ردت شركة فودافون مصر ببوست علي بيبسي قائلة  بس المرة دي أحلي وأحلي يا بيبسي  واختتم الفنان عمرو دياب الرد علي الشركتين  شوّقنا أكتر شوّقنا  مما أثار فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الألبوم الجديد ومفاجآت بيبسي وفودافون.
 

أُضيفت في: 20 يوليو (تموز) 2017 الموافق 25 شوال 1438
منذ: 1 شهر, 2 أيام, 18 ساعات, 57 دقائق, 28 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5122
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها