الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
25 يوليو 2017 6:48 مـ 1 ذو القعدة 1438

شراكة إستراتيجية تعلنها شركتي Hitachi و Inovasys

شراكة إستراتيجية تعلنها شركتي Hitachi و Inovasys

أعلنت شركة إينوفاسيس، التي تتخذ دبي مقرا رئيسي لها، وفروعها في القاهرة والرياض، و التي تقوم بتغطية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأسرها من قبل خبراء في الانظمة المتكاملة ، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة هيتاشي داتا سيستمز ليمتد (HDS).

وتخلق الشراكة المباشرة بين شركة هيتاشي وإينوفاسيس تقنيات تخزين شاملة وخدمات متكاملة وحلول أفضل في فئتها توفر عائد استثمار متميز لعملائها وعائدا لا مثيل له على الأصول (ROA) وأثرا تجاريا يمكن إثباته  للمستخدم النهائي.

 إن إينوفاسيس تقدم خدماتها بالسوق المصري لفترة طويلة باعتبارها مقدم أنظمة متكاملة ، والتي تغطي جميع التقنيات مثل حلول البنية التحتية للشبكات والأمن المعلوماتي والاتصالات الموحدة وحلول مراكز البيانات   حيث قال  السيد / محمد عامر، الرئيس التنفيذي لشركة إينوفاسيس  إن الشراكة مع شركة HDS ستثري عروضنا  للعملاء، وتوفر لهم حلول تقنية متكاملة، تضمن أفضل أداء لنظمها التي سوف تؤثر بشكل إيجابي على الأداء وعائد الاستثمار  .

وقال السيد/ أسعد السعدي، المدير العام ل  هيتاشي داتا سيستمز  في الشرق الأوسط وباكستان:  نحن ملتزمون بتطوير وجودنا في مصر من خلال إبتكار الحلول وتطويرها ، ونصنع شراكات مميزة مصممة خصيصا لتنفيذ استراتيجية النمو لدينا .  إنوفاسيس، سوف تكون قادرة على توسيع نطاق وصولنا للسوق وتمكين عملائهم من كسب فوائد حلولنا

أُضيفت في: 25 يوليو (تموز) 2017 الموافق 1 ذو القعدة 1438
منذ: 4 شهور, 16 أيام, 21 ساعات, 5 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5140
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها