الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - 24 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
تطبيقات
25 يوليو 2017 6:54 مـ 1 ذو القعدة 1438

سامسونج تختتم الدورة الرابعة من مبادرة انطلق لمطوري التطبيقات

سامسونج تختتم الدورة الرابعة من مبادرة انطلق لمطوري التطبيقات

اختتمت سامسونج، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، فاعليات الدورة الرابعة لمبادرة  انطلق  لمطوري التطبيقات. وفي ختام المبادرة التي سبق لسامسونج إطلاقها خلال مشاركتها في معرض Cairo ICT في نوفمبر الماضي، قامت الشركة بتوزيع الجوائز التي بلغت قيمتها الإجمالية 250000 جنيه على أفضل 10 مطورين، بالإضافة لقبولهم في برنامج شركاء سامسونج، والترويج الاحترافي لتطبيقاتهم الفائزة.

حصل تطبيق المُعِز El Muizz على الجائزة الأولى وقيمتها 100,000 جنيه، وهو تطبيق للواقع الافتراضي VR-فئة التطبيقات السياحية، بينما حصل تطبيق دكتور الطوارئ Emergency Doctor على الجائزة الثانية بقيمة50,000  جنيه وهو من التطبيقات الصحية لمنصة تشغيل Tizen. جاء في المركز الثالث تطبيق GDA ذو الاستخدامات المتعددة للهواتف الذكية وانترنت الأشياء بجائزة قيمتها 20,000 جنيه، أما الجائزة الرابعة بقيمة 10,000 جنيه فقد حصل عليها تطبيق DOODZ من تطبيقات الواقع الافتراضي VR-فئة التطبيقات الإبداعية، كما جاء في المركز الخامس بقيمة 10,000 جنيه تطبيق عين سحرية للثلاجة Refrigerator Eye وهو من تطبيقات انترنت الأشياء-فئة الصحة والمبيعات والتطبيقات الإبداعية. أما الفائزون الخمسة الباقون فقد حصلوا على أجهزة الكترونية متميزة من سامسونج.    

ومنذ بدايتها عام 2013، تمكنت مبادرة انطلق من تشجيع مطوري التطبيقات في مصر على التقدم بأفكارهم المبتكرة، ومتابعتها خطوة بخطوة حتى إطلاقها في شكل تطبيقات نافعة وواسعة الانتشار. وركزت الدورة الرابعة من المبادرة بشكل خاص على أحدث منتجات سامسونج والتطبيقات الداعمة لها، بالإضافة للفيديوهات والألعاب، خاصة المحتوى الخاص بالواقع الافتراضي (فيديوهات 360، التطبيقات والألعاب)، تطبيقات الأجهزة الإلكترونية التي يتم ارتداؤها (تطبيقات Gear) وأخيراً انترنت الأشياء (IoT)  


يقول السيد/ جي وان لي -رئيس سامسونج الكترونيكس مصر:   تلتزم سامسونج بدعم رواد الأعمال في القطاع التكنولوجي في مصر وجميع أنحاء العالم، باعتبارنا من أهم الشركات التكنولوجية الرائدة ومن كبرى الشركات المبتكرة في هذا القطاع الهام. وخلال الدورة الرابعة من مبادرة انطلق، تمكنّا من التواصل والتفاعل مع مجموعة من أهم العقول المصرية اللامعة، وساعدناهم في تحويل أفكارهم إلى تطبيقات فعلية واسعة الاستخدام، وهو ما سيساهم بشكل ايجابي في المجتمع، ويساعد على دعم مكانة مصر كمركز إقليمي هام لتطوير التطبيقات         

يضيف المهندس/ شريف بركات-نائب رئيس سامسونج الكترونيكس مصر:  تثق سامسونج الكترونيكس مصر في الشباب المصري وقدرته على تطوير تطبيقات ذكية وفريدة من نوعها. وتأتي الدورة الرابعة من المبادرة أو  انطلق 4  تأكيداً لما يتمتع به الشباب المصري من أفكار ابداعية، حيث شهدت المسابقة هذا العام منافسات متميزة بين مجموعة من التطبيقات المبتكرة والمبهرة خلال هذا الموسم   

أُضيفت في: 25 يوليو (تموز) 2017 الموافق 1 ذو القعدة 1438
منذ: 4 شهور, 17 أيام, 16 ساعات, 29 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5141
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها