الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - 28 ذو الحجة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
14 أغسطس 2017 11:28 صـ 21 ذو القعدة 1438

شاشة فول فيجن تصل إلى تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية مع إل جي كيو6

شاشة فول فيجن تصل إلى تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية مع إل جي كيو6

أعلنت شركة  إل جي للإلكترونيات  اليوم أن هاتفها  إل جي كيو6،  الذي ينتمي إلى سلسلة  كيو  الجديدة، هو أول هاتف ذكي يقدم شاشة  فول فيجن  بعد أن قدمت  إل جي  هذه الشاشة لأول مرة في الهاتف  جي6.  وزودت الشركة أيضًا سلسلة  كيو  بمجموعة من المزايا المتقدمة الأكثر طلبًا في أجهزة المستوى الممتاز لكن بأسعار منافسة.
تمثّل سلسلة  كيو  من  إل جي  أحدث تشكيلة من الهواتف الذكية القوية متوسطة المستوى، لكنها تمتاز بالمواصفات الأساسية في الفئة الممتازة من الشركة مقابل أسعار منخفضة. وكأول أول طراز تطرحه  إل جي  من سلسلة  كيو  يقدم  كيو6  مجموعة من الابتكارات الأكثر طلبًا في شقيقه  جي6  الممتاز، ضمن تصميم أنيق ومذهل تبرز فيه شاشة  فول فيجن  بحوافها التي لا تكاد ترى. وتتألف عائلة الهواتف الذكية  كيو6  من ثلاثة هواتف:  كيو6+  و كيو6  و كيو6 ألفا.  وتستهدف هذه التشكيلة من الطرازات الثلاثة تلبية احتياجات مجموعات المستخدمين المختلفة من سعات الذاكرة والتخزين: فالطراز  كيو6+  يتضمن ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت مع 64 جيجابايت من ذاكرة روم، أما الطراز الأساسي  كيو6  فيتضمن ذاكرة بسعة 3 جيجابايت و32 جيجابايت من سعة التخزين، ويتضمن الطراز  كيو6 ألفا  منخفض التكلفة ذاكرة رام بسعة 2 جيجابايت مع 16جيجا بايت من ذاكرة روم.

وبعدما أصبحت حواف الشاشة النحيفة اتجاهً ناشئًا في الهواتف الذكية من الفئة الممتاز، قررت  إل جي  أن الوقت قد حان ليتمتع مستخدمو الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة بهذه الميزة أيضًا، فقدمتها في الهاتف  كيو6  ليكون أول هاتف ذكي من فئة السعر المتوسط يأتي بهذه الميزة للمستخدمين، ومن خلال شاشته الفريدة بمقاس 5.5 بوصة، وميزة  فول فيجن  مع دقة فائقة الوضوح، ونسبة باعية تبلغ 18:9، فإنها تتيح للمستخدم مشاهدة الفيديو واللعب وتنفيذ مهام المتعددة برحابة غامرة، فهذا الهاتف الذكي الخالي من إطار الشاشة مصمم لتوسيع الشاشة إلى الحد الأقصى مع منع لمسها بالصدفة عندما تمسك بالجهاز.
يمتاز  إل جي كيو6  بتصميم أنيق بخطوط وسطوح بسيطة، لا تبرز منه حواف الكاميرا، وتدور زواياه المنحنية لتواكب زوايا الشاشة. وهو معلّب في إطار معدني أنيق، ليقدم ميزتي خفّة الوزن والمتانة في آن ويمكنه من الصمود أكثر تحت ظروف الاستخدام اليومي المستمر.
ولا يكتفي  كيو6  بأناقة الشكل فقط، بل بسهولة الاستخدام أيضًا. فمن خلال استفادته من دراسات تطوير شقيقه  إل جي جي6  من ناحية الراحة في الاستخدام، فإنه أيضًا مريح الحمل والاستخدام بيد واحدة. ولمزيد من راحة الاستخدام، يعتمد  كيو6  على ميزة التعرّف على الوجه التي ابتكرتها إل جي ليتيح لمستخدمه فتحه بصورة أسرع بأقل جهد ومتاعب مقارنة بأي تقنيات للتعرف على الوجه متوفرة حاليًا.
وكما يتوقع، يرتكز  إل جي كيو6  على تراث  إل جي  القوي في مجال البصريات، فيقدم كاميرا سيلفي ذات زاوية واسعة تصل إلى 100 درجة، تتيح التقاط صور تشمل كل الأصدقاء والعائلةدون جهد. وتستفيد كاميرا إل جي يو إس 6.0 بصورة كاملة من النسبة الباعية للشاشة 18:9. فوضع الكاميرا المربع يسهّل المشاركة مع الأصدقاء أو يتيح التقاط صور كاملة عريضة باستخدام صور مربعة متعددة.
 كيو6  هاتف معمّر، فبنيته تعتمد على إطار معدني محيط من الألومنيوم 7000 القوي جدًا، وهذه إحدى أقوى سبائك الألومنيوم التي وصل إليها البشر وتستخدم على نطاق واسع في صناعات متعددة مثل صناعات المركبات الفضائية. وتجري  إل جي  على الهاتف أكثر من 20 اختبارًا لأداء البطارية وتحملها تشمل تعريضها للحرارة والاختراق والصدمة ومجموعة من الظروف الأكثر صرامة من معايير الاختبار العالمية.
وقال جونو تشو، رئيس شركة  إل جي إلكترونيكس للهواتف النقالة   يقدم إل جي كيو6 باقة متناغمة من المزايا المميزة والأداء الرائع والأسعار الجذابة، وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا ونحن نسعى لتلبية متطلبات طريقة استخدام المستهلكين للهواتف الذكية عالميًا، ولا ريب أن سلسلة كيو هي طريقتنا في توفير تجربة رائعة من هذه التشكيلة المميزة من إل جي لتقدم مزيدًا من الأداء في أيدي المستهلكين وقليلًا من الضغط على جيوبهم.
يتوفر  إل جي كيو6  للبيع في الأسواق الرئيسة في آسيا ابتداء من الشهر المقبل، ويلي ذلك توفره في أوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.

أُضيفت في: 14 أغسطس (آب) 2017 الموافق 21 ذو القعدة 1438
منذ: 1 شهر, 5 أيام, 21 ساعات, 59 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5153
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها