الخميس 23 نوفمبر 2017 م - 4 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
22 أغسطس 2017 11:04 مـ 29 ذو القعدة 1438

جوميا مصر تحدث ثورة تجارية تتحدث عنها العشرات من قصص النجاح

جوميا مصر  تحدث ثورة تجارية تتحدث عنها العشرات من قصص النجاح

في الخمس سنوات الماضية، نجحت جوميا مصر في إحداث ثورة في عالم التجارة بشكل عام والتجارة الإلكترونية بشكل خاص حيث غيرت الرأي النمطي السائد عن التسوق عبر الإنترنت وعملت على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر من خلال منصاتها المختلفة لتحقق هذه الصناعات نموًا بمعدل ثلاثة أضعاف مقارنة بالتجارة العادية. تقدم جوميا مصر العديد من خدمات التجارة الإلكترونية لأكثر من 800 موزع و واكثر من 3000  شريك محلي محققة تغطية أكبر لتصل إلى الصعيد المصري و سيناء بالإضافة إلى أماكن أخرى دائمًا ما يتم تهميشهم.
ضربت جوميا مصر مثلًا يحتذى به في بيئة العمل المصرية لإحتضانها العديد من قصص النجاح المشرفة للعديد من رواد الأعمال أصحاب الروءى المتميزة ورؤوس المال المحدودة نسبيًا، و عن جوميا مصر يحكي أحد الموردين من شركة  تانك :  التعاون مع جوميا مصر ساهم في تطوير تجارتنا بشكل كبير،  وأطرد قائلًا أن: جوميا مصر أتاحت مبيعات بنسبة 150% متخطية بمراحل وأشواط هائلة مبيعات التجارة العادية التي قد تصل إلى 30% فقط، وقد أصبحت الآن أماكن مثل الصعيد وسيناء من المناطق التي يسهل التعامل معها والوصول إليها بعد أن كانت أماكن مستحيل التداول فيها الأمر الذي يساهم في إنتعاش هوامش الربح لدينا.
 تانك  واحدة من العديد من العلامات التجارية والأسماء التي دعمتها جوميا مصر من خلال منصتها الإلكترونية  موقع جوميا  ليس فقط بإفراد مساحة بيع وتداول من خلالها بل أيضًا بتقديم خدمات تسويقية وترويجية على مدار الساعة وإتاحة الآليات التي تتمكن من خلالها العلامات التجارية بناء سمعة أكبر محققة إنتشارًا أوسع.
في هذا الصدد علق رئيس قسم الموبايل والتابلت ( محمد الزبيدي) قائلًا:  قدمت جوميا مصر أكبر فرصة لي بالمساعدة على إفتتاح مول كامل للموبايل والذي يضم أكثر من 600 بائع للموبايل. وأضاف قائلًا:  تستطيع القول أن لديك قصة نجاح حقيقية عندما يكون لديك منصة مثل جوميا مصر تتيح لمتسوق من نويبع أو مرسى مطروح أو أسوان التسوق من محال وسط البلد في القاهرة.
إيمانًا بإمكانات قطاع الصناعات الصغيرة والمصرية من قبل الحكومة المصرية التي تضع خططًا متكاملة لتطويرها تحاول جوميا مصر إفراد مساحات كبيرة لهذه الصناعات وللمنتج المصري يشكل خاص، ويأتي هذا إنعكاسًا لرؤية جوميا مصرلدعم الإقتصاد المصري وخطط التنمية المحلية.
ويعلق السيد هشام صفوت المدير التنفيذي لجوميا مصر على هذه التجربة قائلًا:  تحاول جوميا مصر لعب دور الوسيط وناقل الخبرات عن العملاء والمتسوقين للتجار المحليين لإثراء قاعدتهم المعرفية بالسوق ومتطلباته المختلفة، كما تحاول جوميا مصر توفير عدد من قنوات البيع المختلفة لتناسب جميع المنتجات والعارضين وبالتالي زيادة عوائد الربح عبر التجارة الإلكترونية.
تحاول جوميا مصر دائمًا تقديم أفضل العروض والحملات الترويجية لعملاءها وكانت أكثرهم نجاحًا حملة جوميا للإحتفال بعامها الخامس والتي قدمت للعملاء العديد من العروض الشرائية الجذابة والخصومات الغير مسبوقة حتى أنها حققت إقبالًا غير مسبوق على الشراء الذي زاد بنسبة 120% حتى أن أعداد مرتادي موقع جوميا وبخاصة جوميا مصر موبايلات إزدادت إلى الضعف في حين أن زائري موقع جوميا مصر بشكل عام زاد عددهم بنسبة 135%.
بدأت جوميامصر مشوارها عام 2012 وفي خمس سنوات قصار إستطاعت النمو بشكل لافت للأنظار إستطاعت فيهم الشركة تقديم خدمات شديدة التنوع لمنتجات تناسب جميع الأذواق والحاجات لكل متسوق مصري من موبايل وكمبيوتر وحتى المنتجات الطبية والصحية ومستحضرات التجميل.
 

أُضيفت في: 22 أغسطس (آب) 2017 الموافق 29 ذو القعدة 1438
منذ: 3 شهور, 12 ساعات, 22 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5196
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها