الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - 28 ذو الحجة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إتصالات
28 أغسطس 2017 11:06 صـ 5 ذو الحجة 1438

OPPO تمنح عملائها تجربه استثنائيه احتفالا برعايتها لحفل الهضبه

OPPO تمنح عملائها تجربه استثنائيه احتفالا برعايتها لحفل الهضبه

حقق حفل الميجا ستار عمرو دياب الذي أقيم يوم الجمعة الماضى، برعاية شركة  OPPO - العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية-  بالساحل الشمالى، نجاحاً ساحقاً، حيث قدم الهضبة عمر دياب مجموعة من أقوى وأحدث أغانيه التى تفاعل معها الجمهور بشدة خاصة أغانى ألبومه الجديد  معدى الناس .
وحرص عدد كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب علي مشاركة صور ومقاطع فيديو مختلفة من حفله علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت ردود أفعال ايجابية من محبي وجمهور عمرو دياب الذين أثنوا علي الحفل وطريقة تنظيمه.
ووفرت شركة OPPO الراعى الرسمى للحفل فرصة نادرة للفائزين فى مسابقتها بتذاكر حضور الحفل الأسطورى، والتقاط الصور التذكارية معه، كما حرص الفائزون على نشر هذه اللحظات بمواقع التواصل الاجتماعى، وحقق ردود أفعال قوية، وطلب عدد كبير من جمهور شركة OPPO تكرار رعايتها لحفلات النجوم.
ويعد حفل الهضبة عمرو دياب والذى كانت شركة OPPO الراعي الرسمي له، من أقوى حفلات الصيف فى الساحل الشمالى هذا العام، وحضره عدد كبير من جمهور الهضبة ومحبيه.
ترعي شركة OPPO حفل الهضبة هذا العام، إستكمالاً لرؤيتها وفلسفتها التي تعمل عليها سعياً منها لتلبية رغبات عملائها، كما تعمل علي مشاركة عملائها في كل لحظة من لحظاتهم المميزة.

أُضيفت في: 28 أغسطس (آب) 2017 الموافق 5 ذو الحجة 1438
منذ: 22 أيام, 22 ساعات, 13 دقائق, 2 ثانية
aerff.jpg aerffff.jpg aerfff.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

5204
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها