الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - 28 ذو الحجة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
7 سبتمبر 2017 12:01 مـ 15 ذو الحجة 1438

كاسبرسكي لاب تطرح الجيل المقبل من باقة منتجات المستهلكين، ومنتجها المجاني لمكافحة الفيروسات

كاسبرسكي لاب تطرح الجيل المقبل من باقة منتجات المستهلكين، ومنتجها المجاني لمكافحة الفيروسات

طرحت كاسبرسكي لاب إصدارات محدثة من باقة منتجات المستهلكين الرائدة لديها. ومن ضمن المنتجات التي قامت الشركة بتحديثها حل  Kaspersky Internet Security ، الذي يوفر حماية أفضل ضد هجمات الفدية، فضلاً عن حماية أجهزة الكمبيوتر بنظام  Mac  أثناء استخدام شبكات الاتصال بالإنترنت  Wi-Fi ، إلى جانب توفير طبقة إضافية مدعومة بشيفرة سرية لتمكين مستخدمي أندرويد من حجب تطبيقات محددة مثل خدمات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني وغيرها. وإلى جانب ذلك، تم توسيع نطاق تشكيلة منتجات المستهلكين بطرح حل مجاني يهدف إلى حماية مستخدمي الأجهزة المنزلية بنظام  Windows  من التهديدات الإلكترونية. ويتزامن طرح حل  Kaspersky Free  مع احتفال الشركة بالذكرى السنوية العشرين.

يتزايد عدد مستخدمي الإنترنت بشكل يومي. واستناداً إلى إحصائية  Internet World Stats  التي جرت في مارس 2017، بلغ عدد الأشخاص المتصلين بالإنترنت 7.3 مليار في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، يظهر مؤشر كاسبرسكي  للأمن الإلكتروني  Kaspersky Cybersecurity Index  بأن أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت بنسبة قليلة يقومون بحماية كافة أجهزتهم المتصلة بالإنترنت. وتؤمن كاسبرسكي لاب بأن جميع مستخدمي الإنترنت حول العالم لديهم الحق في الحصول على حماية كافية ضد  التهديدات الرقمية. لذلك، قامت الشركة بتطوير حل أمني مجاني يترافق مع مجموعة اختيارية من التقنيات الأمنية للأجهزة بنظام  Windows  بالإضافة إلى محفظة منتجاتها الرائدة الخاصة بالمستهلكين التي توفر حماية أمنية حائزة على جوائز عالمية لأجهزة الكمبيوتر بنظام  Windows  و Mac  والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام  Android  و Windows  و Phone  و iOS  حيث بإمكان المستخدمين اختيار حل كاسبرسكي لاب المناسب اعتمادا على الأجهزة التي يستخدمونها والأنشطة التي يمارسونها أثناء تواجدهم في الفضاء الرقمي ووفقاً لمهارات والوعي الإلكتروني التي يتمتعون به.

وصممت الإصدارات المحدثة من حلول  Kaspersky Internet Security  و Kaspersky Total Security  لحماية الأسر العصرية، مما يساعد الناس على الاهتمام والانتباه لأجهزتهم المتصلة بكل جانب من جوانب حياتهم الرقمية. ويشعر معظم الناس بمخاوف كبيرة بشأن احتمال وقوع بياناتهم في أيدي الآخرين نظراً لإعتبارهم أن بعض البيانات المخزنة على أجهزتهم الشخصية هي في غاية في الخصوصية والأهمية، حيث أن 51% من المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة لا يرغبون بأن يطلع أي شخص عليها. وللتأكد من بقاء بيانات المستخدمين بحوزتهم وبعيداً عن أيدي العابثين، فإن خاصية  App Lock  للأجهزة بنظام أندرويد توفر طبقة إضافية من الحماية مدعومة بشيفرة سرية لتمكين المستخدمين من حجب تطبيقات محددة مثل خدمات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو المعلومات السرية الأخرى عن الآخرين عند قيامهم بالدخول إلى هاتف المستخدم. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من حل  Kaspersky Secure Connection  المدمج مع حلول   Kaspersky Internet Security  و  Kaspersky Total Security  التي تقوم بتشفير كافة بيانات الأفراد عند قيامهم باستخدام شبكة اتصال  Wi-Fi  غير آمنة أو تصفح مواقع إلكترونية حساسة.

ويبدي 56% من مستخدمي الإنترنت قلقهم حول احتمال وقوع بياناتهم ضحية لإحدى هجمات الفدية نظرا لأنها تشكل قيمة كبيرة جداً بالنسبة لهم، ومن المرجح أن يتنامى حجم هذه المخاوف لا سيما في أعقاب هجمات  WannaCry  و ExPetr  التي اجتاحت العالم في الآونة الأخيرة. وللمساهمة في توفير راحة البال والطمأنية لكافة المستخدمين، قامت الشركة بتزويد حلول  Kaspersky Internet Security  و Kaspersky Total Security  بخاصية مكافحة هجمات الفدية، والتي يتم تحديثها باستمرار لمكافحة مثل هذه الهجمات المعقدة.

وتقضي الأسرة المتوسطة اليوم جزءا كبيرا من وقتها على الإنترنت، وكلما ارتفع عدد الأشخاص الذين يتصفحون المواقع الإلكترونية، كلما زاد احتمال وقوعهم ضحية للبرمجيات الخبيثة أو مواقع الإنترنت المشبوهة. وقد توصلت كاسبرسكي لاب من خلال بحثها السنوي إلى أن 49% من مستخدمي الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة قلقون بشأن رسائل التصيد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية المشبوهة. ولمعالجة هذه المخاوف، زودت حلول  Kaspersky Internet Security  و Kaspersky Total Security  بتكنولوجيا مكافحة هجمات التصيد الإلكتروني لمنع المستخدمين من الوقوع ضحية لرسائل البريد الإلكتروني المزيفة أو غير المرغوب فيها والمواقع الإلكترونية الوهمية والاحتيال. وبالإضافة لذلك، تقوم خاصية  URL Advisor  المحدّثة بإخبار المستخدم حول ما إذا كان الرابط في محرك البحث سيؤدي به إلى موقع إلكتروني موثوق أو مشبوه أو خطير أو احتيالي أو موقع إلكتروني قد يتسبب في تلف الكمبيوتر، وذلك من خلال مؤشر خاص يقع بالقرب من كل رابط.

ويستند هذا المنتج الجديد، المندرج ضمن تشكيلة منتجات حل  Kaspersky Free  من كاسبرسكي لاب، على تقنيات الشركة المتقدمة التي طالما أثبتت كفاءتها في العديد من الاختبارات المستقلة. ويوفر هذا الحل الموثوق وسهل الاستخدام الخصائص الأساسية لحماية المستخدمين من أكثر التهديدات الإلكترونية انتشاراً.

وعلق أمير كنعان، المدير العام لشركة كاسبرسكي لاب لمنطقة الشرق الأوسط قائلاً،  تحتفل كاسبرسكي لاب هذا العام بمرور 20 عاما على نجاحها وريادتها في سوق أمن تكنولوجيا المعلومات. وخلال تلك الفترة، كانت مهمتنا الرئيسية ولاتزال تتمحور حول تزويد أكبر عدد ممكن من الأفراد بحلول حماية أمنية موثوقة ضد الجريمة الإلكترونية. ومن دواعي سرورنا أن يحظى المستخدمون من الآن فصاعدا بفرصة الاستفادة من مجموعة منتجاتنا وحلولنا الواسعة والمتنوعة. إن حل الحماية الأمني الجديد المتوفر مجاناً لنظام التشغيل  Windows  يتوّج محفظة حلول كاسبرسكي لاب الشاملة، سواء المجانية منها وشبه المجانية المتوافقة مع مجموعة من مختلف المنصات. إن محرك حل  Kaspersky Free  هو نفس المحرك المشغل لجميع منتجاتنا الشخصية، ويوفر للمستخدمين حماية أساسية عالية الجودة ضد التهديدات الأكثر انتشاراً، وهو أمر غاية في الأهمية بالنسبة للمستخدمين غير القادرين على تحمل نفقات حل يشتمل على كافة الخصائص والمزايا.

يقوم حل  Kaspersky Free  بالكشف عن وحجب الملفات والبرامج المريبة والخبيثة تلقائياً، ويطلق تنبيهات تحذيرية حول المواقع الإلكترونية الخبيثة وصفحات التصيد الإلكتروني (الوهمية) المحتملة، وبالتالي، يمنع ويصد محاولات مجرمي الإنترنت لسرقة أموال المستخدمين أو بيانات التعريف الشخصية الخاصة بهم. ويتم تحديث قواعد بيانات  Kaspersky Free  تلقائياً في الوقت الحقيقي، مما يجعل المستخدمين على ثقة تامة بأنهم محصنون ضد أغلب التهديدات الحالية، من دون أن يؤدي ذلك إلى تباطؤ أداء أجهزة الكمبيوتر.

وللمستخدمين الذين يرغبون في حماية جميع أجهزتهم المشغلة على منصات عديدة بالاستعانة بالخدمات والتقنيات الموحّدة، مثل  Safe Money  و Privacy Protection  و Anti-Theft  وغيرها، بإمكانهم الحصول على المزيد من المعلومات حول الحلول متعددة الخصائص والمنصات، مثل  Kaspersky Internet Security  و Kaspersky Total Security  عن طريق الرابط: https://me.kaspersky.com/home-security.

أُضيفت في: 7 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 15 ذو الحجة 1438
منذ: 12 أيام, 21 ساعات, 24 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5223
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها