الخميس 23 نوفمبر 2017 م - 4 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إتصالات
7 سبتمبر 2017 1:22 مـ 15 ذو الحجة 1438

موتورولا تكشف عن أحدث ابتكارات الهواتف الذكية وتواصل تطوير عائلة Moto Mods

موتورولا تكشف عن أحدث ابتكارات الهواتف الذكية وتواصل تطوير عائلة Moto Mods

أطلقت شركة لينوفو، من خلال شركة موتورولا التابعة لها، اثنين من هواتفها المبتكرة والجديدة في برلين وهما هاتف moto x4 الجديد، والذي يتم إطلاقه لأول مرة، وهاتف moto z2 Force Edition، بالإضافة إلى أحدث ابتكارات ملحقات Moto Mod وهي كاميرا Moto Mod بزاوية 360 درجة لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
ويقدم الجيل الرابع الجديد من أجهزة Moto x تجربة مستخدم بسيطة فريدة من نوعها ويشمل برامج أكثر ذكاءً وكاميرا بأحدث التقنيات وتصميم في غاية الجمال. وتواصل عائلة هاتف Moto z وملحقات Moto Mod المتوافقة معها تقدمها بتقديم هاتف moto z2 Force Edition وكاميرا Moto Mod بتقنية 360 درجة لتمنح المستخدم المزيد من الإمكانيات المتميزة.

هاتف moto x4: يجمع بين الأناقة ودقة التركيز

 

يمتاز Moto x بتقديم أفضل تجربة برامج على الإطلاق، إذ يمنح المستخدمين جهازاً أكثر ذكاءً وسهولة للاستخدام. ويضم هاتف moto x4 المطور الجديد جميع مزايا ملحقات Moto الحديثة والبرامج المتطورة.

 


كاميرا أكثر ذكاءً
يضم هاتف moto x4 كاميرا أكثر ذكاءً تشمل الكثير من المزايا التي لا تقتصر فقط على التقاط الصور. إذ تمتاز كاميرا هاتف moto x4 بخاصية Landmark Detection الجديدة التي تجعل الكاميرا بمثابة عين على العالم تقوم بمهام مختلفة ابتداءً من العمل كماسح ضوئي يقوم بتصوير بطاقات العمل وصولاً إلى التقاط الصور الشخصية المتحركة بمختلف مؤثرات الوجهFace Filters.
ويمتاز الهاتف بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل وإمكانيات متطورة وتقنية نقطتي التركيزdual Autofocus Pixel المتطورة مما يتيح للمستخدم التقاط صور عالية الجودة. وتتوفر الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل وهي مزودة بوضعية التكيف مع الإضاءة الخافتة low light mode وخاصية التصوير Panoramic Selfie لتمنح المستخدم خلفية أكبر ولترتقي بمستوى التقاط الصور الشخصية.
 
القوة والحماية والأداء العالي
يمتاز هاتف moto x4، المزود ببطارية بسعة 3,000 مللي أمبير وقدرات عالية الأداء، بتصميم حائز على مقياس IP68 للمقاومة ضد الماء ليوفر حماية من انسكاب المياه العرضي أو رذاذ المياه أو حتى السقوط فيها- بالإضافة إلى تصميمه الخلفي الثلاثي الأبعاد المحاط بإطار من الألمنيوم وزجاج الغوريلا Gorilla® من شركة Corning® الذي يحمي الهاتف من الخدوش من الأمام والخلف مما يجعله جهازاً قوياً وفي غاية الأناقة.

تجارب جديدة ومبتكرة
حتى وفي أوج لحظات انشغالك، يعد جهاز moto x4 من أكثر الهواتف الذكية ذكاءً. إذ يحتوي الهاتف على خاصية المساعد الرقمي الذكي Amazon Alexa الذي لن تحتاج معه إلى فتح قفل الهاتف لتبدأ التشغيل. بالإضافة إلى نظام الصوت اللاسلكي الذي يتيح للمستخدمين ربط الهاتف بأربعة أجهزة صوت بواسطة البلوتوث في آن واحد.
ولمنح المستخدم إمكانية وصول أفضل، تم تزويد هاتف moto x4 بخاصية  مفتاح  Moto Keyالتي تتيح للمستخدم الوصول إلى مواقعه الإلكترونية المفضلة والمحمية برمز المرور من خلال أجهزة الهاتف أو الحاسب المحمول بكبسة زر بسيطة إلى جانب نظام التشفير القوي الذي يضمن حماية جميع معلومات المستخدم.

 

 

هاتف moto z2 Force Edition: محمي ومصقول وقوي.

 

يحطم هاتف moto z2 Force Edition الجديد جميع القيود بشاشته القوية المكفولة ضد الكسر أو الخدش وتصميمه الرفيع المعدني بالكامل وكاميرته الثنائية التي تبلغ دقة كل منها 12 ميجابيكسل وسرعته العالية في نقل البيانات.

القوة والأداء المتميز
يتميز هاتف moto z الجديد بشاشة AMOLED ذات الوضوح العالي الرباعي Quad HDوقياس 5.5 بوصة، المحمية ضد الكسر والخدش*، فضلاً عن تصميمه المعدني الرقيق المعزز بقوة سبيكة ألومنيوم 7,000 series aluminum.
وتتيح البطارية التي تدوم طوال اليوم** للمستخدمين الاستمرار في استخدام الجهاز دون الحاجة للبحث عن مصدر للكهرباء- وعندما يحين وقت شحن بطارية الهاتف يمكنك إعادة الشحن خلال بضع دقائق لتعمل لمدة 8 ساعات إضافية مع خاصية شحن التيربو TurboPower***. ويقدم معالج شركة كوالكم  ‎Snapdragon‎™‎ 835أداءً لا يضاهى واستجابة فورية وأفضل سرعة لنقل البيانات**** الأمر الذي يتيح للمستخدمين تحميل ملفات وتطبيقات كبيرة خلال وقت قصير أو الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو دون أي عناء.
 
سهولة التقاط الصور باحترافية
يحتوي الهاتف على كاميرتين كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل، أحدهما أحادية اللون وأخرى ملونة، وبفضلهما يحصل المستخدم على نقطتي تركيز تمكنه من التقاط صور رائعة عالية الجودة كما تسمح له بإضافة تأثير ضبابي إلى خلفية الصورة أو مقدمتها والتقاط صور عميقة المدى.
وتماماً كما هو الحال في جهاز moto z2 Play، يضم هاتف moto z2 Force Edition أحدث مزايا هواتف moto التي تشمل العرض الليلي والاستعلام الفوري في Moto Voice وقارئ البصمة من الأمام.

وبفضل توافق هاتف moto z الجديد مع ملحقات Moto Mods، يمكن للمستخدم التحكم بتجربة استخدام الهاتف – وتحويل الهاتف فوراً  إلى كاميرا بزاوية 360 درجة أو لمحلقات الألعاب أو سماعات ستيريو قوية أو جهاز عرض الفيديو أو شاحن وغيرها المزيد.

كاميرا Moto بزاوية 360 درجة: تلتقط صور كل شيء
ببساطة قم بإرفاق كاميرا Moto بزاوية 360 درجة مع أي من أجهزة Moto z ليتحول الهاتف إلى كاميرا دائرية بزاوية 360 تلتقط صور كل ما حولها. وبكبسة زر واحدة، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بزاوية 360 درجة وبجودة صوت ثلاثية الأبعاد تتبع جميع الزوايا التي تعرضها.

ويتيح برنامج التحرير المتطور للمستخدمين تعديل المحتوى ليلائم احتياجاتهم الفردية، وبمجرد أن تصبح الصور ومقاطع الفيديو جاهزة للعرض سيكون بإمكان المستخدمين تشاركها بسهولة مع أصدقائهم وعبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق Google Photos.

أُضيفت في: 7 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 15 ذو الحجة 1438
منذ: 2 شهور, 15 أيام, 22 ساعات, 5 دقائق, 14 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5226
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها