الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - 28 ذو الحجة 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
تطبيقات
13 سبتمبر 2017 8:33 مـ 21 ذو الحجة 1438

كريم- قصة نجاح ورائها الكباتن

كريم- قصة نجاح ورائها الكباتن

تُعد كريم شركة ريادة الأعمال الوحيدة في مجال التكنولوجيا التي تتجاوز قيمتها مليار دولار في المنطقة وأحد أكثر شركات قطاع النقل نمواً بمعدل نمو شهري يصل إلى 30%. ولأنها تستهدف تغيير منظومة المواصلات في المنطقة من خلال توفير بدائل انتقال آمنة واقتصادية يمكن الاعتماد عليها، قام الشركاء المؤسسون بتأسيس الشركة في دبي عام 2012. وخلال 5 سنوات فقط، تمكنت كريم من توسيع شبكتها لتعمل في 80 مدينة عبر 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط الكبير بما في ذلك دول شمال أفريقيا وتركيا وباكستان.

تتلخص رسالة شركة كريم في جعل حياة الناس أبسط وأسهل، إلى جانب توفير مئات الالاف من فرص العمل الجديدة في الأسواق التي تعمل بها إلي جانب منح الملايين من الناس امكانية الحصول علي وسيلة نقل أكثر توفيراً وامناً. تضم شبكة كريم حالياً أكثر من 250.000 كابتن يقومون بنقل ملايين المواطنين في المنطقة كل يوم. وتولي كريم اهتماماً كبيراً للحفاظ علي استقلالية الكباتن، وتعمل باستمرار على تحسين حياتهم وظروفهم من خلال تطوير مهاراتهم عن طريق الدورات التدريبية المكثفة، ومنحهم فرصاً للنمو والتقدم. فعلى سبيل المثال، أطلقت كريم مصر عدد من برامج الولاء لمكافأة الكباتن الذين حققوا أفضل أداء. وتقدم هذه البرامج للكباتن المتميزين أسعار مخفضة  عند شراء الأجهزة المنزلية، مع إمكانية حصولهم على قروض متناهية الصغر، وقسائم مجانية للشراء من كبرى سلاسل المتاجر المعروفة، وعروض خاصة على خدمات العناية بالسيارات.

وخلال الأشهر الأخيرة، توسعت كريم ودعّمت تواجدها في السوق المصري بشكل هائل، حيث ضاعفت عدد المدن التي تعمل بها من 7 مدن إلى 14 مدينة هي القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي خلال الصيف كجزء من الإسكندرية والغردقة والجونة كجزء من الغردقة إلى جانب 8 مدن في محافظات الدلتا هي المحلة وبنها ودمنهور والمنصورة وطنطا وكفر الدوار ودمياط والزقازيق، وكذلك مدن القناة الثلاث: السويس والإسماعيلية وبورسعيد.

وتسير كريم حالياً بخطوات ثابتة في تحقيق هدفها الذي يتمثل في اتاحة فرص عمل للمزيد من الناس للوصول بعدد الكباتن إلى 100.000 كابتن في مصر مع نهاية العام الحالي. حيث تمكنت الشركة من زيادة عدد الكباتن من 50.000 إلى حوالي 80.000 كابتن حالياً. ويتمتع كباتن كريم بساعات عمل مرنة، حيث يعمل كباتن كريم بدوام كامل معتمدين علي التطبيق كمصدر رئيسي لدخلهم.

أُضيفت في: 13 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 21 ذو الحجة 1438
منذ: 6 أيام, 13 ساعات, 27 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5240
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها