الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
التكنولوجيا والحياة
17 سبتمبر 2017 12:24 صـ 24 ذو الحجة 1438

جولة في عالم التقنيات في وادي السيليكون من طيران الإمارات بأسعار متميزة

جولة في عالم التقنيات في وادي السيليكون  من طيران الإمارات بأسعار متميزة

كشفت طيران الإمارات، الحائزة على لقب  أفضل ناقلة جوية في العالم  من تريب أدفايزر، عن عرض متميز يتيح للمسافرين من جمهورية مصر العربية فرصة اكتشاف كافة الوجهات الــ 11 للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية بأسعار خاصة، سواء كان سفرهم على الدرجة السياحية أو على درجة رجال الأعمال.
 ويتيح هذا العرض التمتع بأروع ما تضمه الولايات المتحدة من وجهات متألقة تلبي مختلف الاهتمامات، سواءً كنتم تتطلعون للاسترخاء في الساحل الغربي، أو تجربة المطبخ المدهش ذي الأسعار المناسبة في سان فرانسيسكو، أو القيام في جولة في عالم التقنيات في وادي السيليكون.
 ويبدأ سعر تذكرة السفر الشاملة على درجة رجال الأعمال إلى فورت لودرديل من 74,999 جنيها مصرياً، بينما يبدأ سعر تذكرة السفر على الدرجة السياحية إلى سياتل من 9,999 جنيها مصرياً، ويسري هذا العرض الخاص على تذاكر السفر التي يتم حجزها خلال الفترة بين 12 سبتمبر و22 سبتمبر 2017، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 12 سبتمبر و9 ديسمبر 2017، و22 يناير و22 مارس 2018.
وتشمل وجهات رحلات طيران الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية: بوسطن، شيكاغو، دالاس، فورت لودرديل (جنوب ولاية فلوريدا)، هيوستون، لوس أنجلوس،   نيويورك، أورلاندو، سان فرانسيسكو، سياتل، واشنطن.   
 ويحظى المسافرون على هذه الرحلات بالخدمات المتميزة في الأجواء التي اشتهرت بها طيران الإمارات والتي يوفرها أفراد طواقم خدمة ينتمون إلى 135 جنسية ويتحدثون أكثر من 60 لغة، إلى جانب التمتع بمستويات رفيعة من الراحة والرفاهية، بما في ذلك المقاعد القابلة للتحول إلى أسرة مستوية تماما في درجة رجال الأعمال؛ اضخم شاشات ترفيهية شخصية في العالم في الدرجة السياحية، حيث يبلغ حجم الشاشة الواحدة 13.3 بوصة، تعرض أكثر من 2,500 قناة ترفيهية حسب الطلب عبر نظام الترفيه في الأجواء ايس (ice) الحاصل على عدة جوائز دولية مرموقة والمتميز بشاشاته الرقمية العريضة، ما يضمن تمتع المسافرين بتجربة سفر فريدة ينعمون فيها بخدمات ومنتجات عالية الجودة.  
كما ينعم المسافرون برفقة أطفال، بالعروض العائلية واسعة النطاق التي توفرها الناقلة، بدءاً من منحهم الأولوية في الصعود إلى الطائرة عبر كافة المطارات، والوجبات الخاصة التي تقدم للأطفال في الأجواء، وانتهاء بالقنوات الترفيهية المخصصة للأطفال على نظام ايس (ice) للترفيه في الأجواء، الدمى الحصرية وحقائب أنشطة لونلي بلانيت للأطفال والتي يتم توزيعها عليهم في الأجواء.
وتنفرد طيران الإمارات بكونها الناقلة الجوية الوحيدة التي تشغل أسطولاً يتكون بالكامل من طائرات الإيرباص أيه 380 والبوينغ 777، الأمر الذي يتيح لها تعزيز تجربة مسافريها في الأجواء من خلال أسطول عصري فائق الحداثة من الطائرات عريضة الهيكل.
وتشغل طيران الإمارات رحلاتها من القاهرة حالياً من المبنى رقم 2 الدولي الجديد في مطار القاهرة الدولي، حيث تسير 17 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي. كما ستسير الناقلة اعتباراً من تاريخ 29 أكتوبر المقبل أربع رحلات منتظمة إضافية لترفع بذلك عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيرها من القاهرة إلى 21 رحلة.  
وتجري عمليات المغادرة من الطابق الأرضي في المبنى رقم 2 الدولي الجديد بمطار القاهرة الدولي. وتقع منصات إنهاء إجراءات السفر التابعة لطيران الإمارات في طابق المغادرة، حيث تشغل المنصات من 240 إلى 248، بينما يصعد المسافرون إلى الطائرة عبر البوابة رقم 3.
 وللحصول على المزيد من المعلومات، بما في ذلك المعلومات عن الأسعار وكيفية حجز الرحلات والإطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض، يرجى زيارة الموقع الشبكي: www.emirates.com. تطبق الشروط والأحكام.

أُضيفت في: 17 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 24 ذو الحجة 1438
منذ: 2 شهور, 25 أيام, 11 ساعات, 57 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5249
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها