الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
17 سبتمبر 2017 12:39 صـ 24 ذو الحجة 1438

يعلن موقع سوق دوت كوم حصريًا عن إطلاق هاتفي إنفينكس هوت 5 وهوت 5 لايت

يعلن موقع سوق دوت كوم حصريًا عن إطلاق هاتفي إنفينكس هوت 5 وهوت 5 لايت

أعلن موقع سوق دوت كوم اليوم عن إطلاق هاتف إنفينكس والذي يعتبر من أحدث ابتكارات الهواتف الذكية وأنسبها سعرًا. إذا كنت تحب الموسيقى، فهاتف إنفينكس هوت 5 هو الأنسب لك بتقنية ستيريو سيروند Stereo Surround)) ثلاثية الأبعاد؛ حيث سيوفر لك هذا الهاتف تجربة صوت تحاكي أجهزة المسرح المنزلية. مع الشاشة الكبيرة 5.5 عالية الجودة وبطارية بسعة 4000 أمبير-ساعة، يمكنك الاستمتاع باستخدام الهاتف حتى يومين كاملين. ومن خلال زر التشغيل الذي يعمل ببصمة الإصبع، يحافظ هاتف إنفينكس هوت 5 على خصوصية بياناتك. ومن خلال نظام تشغيل XOS والذي يستند إلى نظام أندرويد إم، يوفر لك هذا الهاتف الذي يعمل بشريحتين أداءً متواصلاً وموفرًا من حيث استخدام الطاقة. تساعدك الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بفلاش الضوء الخافت وخمسة مكونات للعدسات الداخلية وأنماط التصوير المتعددة، على التقاط صور مثالية. ومن ناحية أخرى، يتميز هاتف إنفينكس هوت لايت بكافة مميزات إنفينكس هوت 5 فيما عدا الذاكرة سعة 1 جيجا وحساس بصمة الإصبع. يعتبر هذا الهاتف خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن هاتف بسعر مناسب وبدون التنازل عن المكونات الأساسية للهاتف الذكي. كما يقدم لك هذا الهاتف المزيد من المزايا، مثل نظام ستيريو ثلاثي الأبعاد، سعة كبيرة للبطارية، ، وكاميرا .
يعتبر هاتف إنفينكس منافسًا قويًا في مجال الهواتف الذكية على الرغم من تعدد الخيارات المتاحة في السوق المصرية؛ حيث تعد سلسة هواتف إنفينكس مناسبة من حيث السعر وتقدم خيارًا جذابًا في أسواقنا لأنها توفر العناصر الأساسية التي يحتاجها أي مستهلك في الهاتف الذكي.
سينعش هاتفي إنفينكس هوت 5 وهوت 5 لايت سوق الهواتف الذكية المصرية؛ حيث تتمتع هذه الأجهزة والتي تعمل بنظام أندرويد بكفاءة تشغيلية عالية، وسعر مناسب، وشاشة عالية الجودة، وشكل جذاب. كما توفر هذه الأجهزة الجديدة مستوى رائع ومتكامل من الأداء بجودة مضمونة.
يباع هاتفي إنفينكس هوت 5 وهوت 5 لايت حصريًا على سوق دوت كوم. يمكنك طلب الشراء على الإنترنت والدفع عند الاستلام أو من خلال بطاقتك الائتمانية.
لطلب هاتف إنفينكس هوت 5 بسعر 1,775 جنيهًا مصريًا، اضغط الرابط التالي https://egypt.souq.com/eg-en/eg-infinix-hot-5/c/
لطلب هاتف إنفينكس هوت 5  لايت بسعر 2,099 جنيهًا مصريًا، اضغط الرابط التالي https://egypt.souq.com/eg-en/eg-infinix-hot-5-lite/c/
 

أُضيفت في: 17 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 24 ذو الحجة 1438
منذ: 2 شهور, 25 أيام, 11 ساعات, 43 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5252
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها