الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - 29 محرّم 1439 هـ
  • صائد الهاكرز
  • cloudcity
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
17 سبتمبر 2017 6:59 مـ 25 ذو الحجة 1438

أسجاتك تحتفل بتوقيع عقود مشروعات في الإمارات السبعة

أسجاتك  تحتفل بتوقيع عقود مشروعات في الإمارات السبعة

أسجاتك اسم بدء منذ سنوات قليلة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة منافسا للعديد من الشركات المحلية و العربية و العالمية داخل سوق عنيف يعج بالمنافسة الشديدة من جميع المميزين في عالم التقنية القادمين من كل أقطاب الأرض و متحديا لظروف سياسية و إقتصادية تمر بها المنطقة العربية عامة و الخليجية بصفة خاصة خلال هذه السنوات لكنه كان و مازال بحق اسم تفخر به صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية و العربية.
استطاعت شركة أسجاتك في هذه الفترة القصيرة أن تثبت أقدامها شهرا تلو الأخر داخل هذه الدولة الجاذبه للإستثمارات من شركات العالم عن طريق العديد من المحاور كان أهمها فريقها الذي كان يميزه مجموع خبرات أفراده في عالم الأعمال و التقنية و هو ما أعطاها ميزه تنافسية كبيره منذ أول يوم و حتي الأن كما كان لشبكة علاقاتها الكبيره التي تم بناؤها في شهور قليله القدرة علي إنجاز و توقيع العديد من المشروعات الكبيره و المتوسطة مع القطاعين الحكومي و الخاص بما في ذلك الشركات العالمية مثل سامسونج و مايكروسوفت و نوكيا و بلاكبيري.
إن الإستراتيجيات المتنوعة التي تتميز بها الشركه و مرونتها الكبيره في أعمالها و الجودة العالية لمشاريعها التي تقوم بتسليمها لعملائها و شركائها داخل الدولة أعطاها من القدرة علي التطور و النمو الكثير كما أتاح لها تنفيذ مشاريع في أوقات قياسية و بأسعار تنافسية جدا.
اليوم تحتفل شركة أسجاتك بأن تكون هي الشركة المصرية الأولي التي استطاعت أن توقع عقودا في الإمارات السبعة المختلفه (سبعة من سبعة) مع عملاء في قطاعات مختلفة! حكوميه و طبية و سياحيه و أمنية و دينية إجتماعية و تجارية و إعلامية في دبي و أبو ظبي و الشارقة و عجمان و رأس الخيمة و الفجيرة و أخيرا إمارة أم القووين.
اليوم تفخر أسجاتك بأنها تنمو و بالدليل القاطع يوما تلو الأخر وسط هذه التحديات المستمرة و تعد الجميع باستمرارها واحدة من أقوي شركات صناعة البرمجيات في أفريقيا و الشرق الأوسط
 

أُضيفت في: 17 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 25 ذو الحجة 1438
منذ: 1 شهر, 2 أيام, 15 ساعات, 37 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5259
icec217
صائد الهاكرز
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها