السبت 21 أكتوبر 2017 م - 30 محرّم 1439 هـ
  • صائد الهاكرز
  • cloudcity
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
21 سبتمبر 2017 12:56 صـ 28 ذو الحجة 1438

تويتر ومهرجان الجونة السينمائي يقدمان بثًا حيًا من الدورة الأولى للمهرجان

تويتر ومهرجان الجونة السينمائي يقدمان بثًا حيًا من الدورة الأولى للمهرجان

أعلنت تويتر عن شراكة مع  مهرجان الجونة السينمائي (@ElGounaFilm) الذي يقام بين 22 و29 سبتمبر في مدينة  الجونة على البحر الأحمر، بهدف إتاحة الفرصة لجمهور أوسع لمتابعة المهرجان من أي مكان في العالم. ويشمل التعاون بين الجانبين البث المباشر لحفلي افتتاح المهرجان وختامه بجودة عالية من خلال حساب مهرجان الجونة @ElGounaFilm على تويتر وبيرسكوب. وبالإضافة إلى ذلك سوف تستخدم تويتر قاربًا لاستضافة المقابلات مع المشاهير على متنه لتوفير وسيلة للمعجبين للتفاعل مباشرة مع نجومهم من خلال تغريدات الفيديو.
 
وستنقل تويتر بثًا مباشرًا من السجادة الحمراء للمهرجان لحفلي الافتتاح والختام. وسيحظى المعجبون بفرصة مشاهدة مجموعة غنية من الصور ومقاطع الفيديو للمهرجان، بالإضافة إلى متابعتهم لمحتوى حصري على شكل  لحظات  (Moments) تويتر؛ وهي مجموعة من التغريدات مجمعة في قصة واحدة، وعلى شكل مقاطع فيديو 360 درجة، تقدم تجربة غامرة من موقع الحدث، وكل ذلك مباشرة من حساب تويتر للمهرجان  @ElGounaFilm.
 
وإضافة إلى ذلك سيستضيف المهرجان قاربًا خاصا بتويتر #TwitterBoat في الجونة، وسيكون المضيف فيه خالد منصور @KhalidMans وشادي ألفونس @ShadiAlfons، اللذان سيستقبلان المشاهير لمحاورتهم في مقابلات حية وسيقدمون للجمهور تجارب ممتعة وفريدة للتفاعل معهم. سيتمكن المعجبين من توجيه الأسئلة إلى نجومهم المفضلين عبر التغريد من خلال الهاشتاج #GFF ليرد النجوم مباشرة عبر تغريدات الفيديو من حساب المهرجان @ElGounaFilm على تويتر. و سيتمكن النجوم من تصوير و مشاركة مقاطع فيديو مبتكرة وصور متحركة (GIF) وصور شخصية من خلال  مرآة تويتر (Twitter Mirror) اثناء المقابلات.
 
وتعليقا على هذه الشراكة، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لتويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:  سيجمع هذا المهرجان النجوم من جميع أنحاء العالم للاحتفال بأفلام السينما الثقافية. وسيتمكن النجوم من خلال تويتر وبيرسكوب التفاعل مع معجبيهم مباشرة، ومشاركة اللحظات المميزة مباشرة أثناء الحدث.
 
وقال عمرو منسي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي:   تويتر منصة مهمة للنجوم وعشاق السينما حول العالم فهي تتيح لهم التفاعل ومشاركة عشقهم للسينما والأفلام. ونحن متحمسون للتعاون مع تويتر في الدورة الأولى للمهرجان، ونتطلع إلى مشاركة تجربة المهرجان مع متابعينا أينما كانوا حول العالم.
 

أُضيفت في: 21 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 28 ذو الحجة 1438
منذ: 1 شهر, 4 ساعات, 18 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5276
icec217
صائد الهاكرز
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها