الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
جديد
27 سبتمبر 2017 9:46 مـ 6 محرّم 1439

أن. سي. آر تطلق مجموعتها الجديدة من أجهزة الصراف الآلي

أن. سي. آر  تطلق مجموعتها الجديدة من أجهزة الصراف الآلي

أعلنت  أن. سي. آر. كوربوريشن ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير حلول مصرفية متعددة القنوات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: NCR)، عن إطلاق  أن. سي. آر سلف سيرف 80 سيريز  وهي مجموعة جديدة من أجهزة الصراف الآلي التي تساعد المؤسسات المالية على إحداث تحول في التجربة المصرفية وتغيير طريقة تفاعل المستهلكين مع أجهزة الصراف الآلي.
ومن خلال دمج الابتكار البرمجي والمكونات الصلبة والخدمات المتميزة، سيحصل المستخدمون والمؤسسات المالية على العديد من المزايا الجديدة من أجهزة الصراف الآلي الحديثة. وتحتوي هذه الأجهزة على شاشة تعمل باللمس بقياس 19 إنش تستعمل الجهاز اللوحي، حيث يمكن للمستخدم بتنفيذ عمليات التمرير السريع والتصغير والتكبير خلال إجرائه لمعاملاته عبرالشاشة.
وقال وائل الأعور، نائب رئيس قسم الخدمات المالية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة  أن. سي. آر. كوربوريشن :  تحتاج المؤسسات المالية إلى تقديم تجربة تلبي احتياجات أبناء الجيل الرقمي اليوم ممن يحتاجون إلى المزيد من الخدمات المالية المتطورة. ويُحدث الحل الجديد الذي قمنا بإطلاقه، تحولاً جذرياً في مفهوم أجهزة الصراف الآلي لتتوافق تماماً مع الطريقة التي تناسب المستهلك، كما يتيح للمؤسسات المالية طريقة جديدة لإدراك مزايا الاستراتيجيات التحويلية متعددة القنوات.  
وتمكن ميزة الخدمة المصرفية عبر الفيديو المدمجة في هذه الأجهزة المؤسسات المالية من تقديم خدمات شخصية عالية الجودة، حيث يمكن مساعدة العملاء من خلال صراف يظهر بشكل مباشر عبر شاشة أجهزة الصراف الآلي. وهذا يعني أنه يمكن للمؤسسات المالية توسيع نطاق خدماتها الشخصية بحيث تكون متاحة سواء بالقرب من المنزل أو بعيداً عنه وفي الوقت الذي يناسب العميل. وتعتبر  أن. سي. آر  حالياً الشركة الوحيدة التي توفر ميزة الخدمة المصرفية عبر الفيديو المدمجة بالكامل في منصة واحدة للصراف الآلي، حيث تبسط هذه الميزة من طريقة خدمة موظفي الفروع للعملاء فيما يتعلق بقروض السيارات أو الرهون العقارية أو بطاقات الائتمان أو الودائع عبر شبكة فروع المصرف. وتظهر دراسة بحثية لشركة  أن. سي. آر  أن 80% من التعاملات التي جرى تنفيذها بنجاح داخل المصرف، يمكن إتمامها من خلال الخدمة المصرفية عبر الفيديو في أجهزة الصراف الآلي.
وقال خوسيه رسينديز، نائب الرئيس والمدير العام في  أن. سي. آر. كوربوريشن للخدمات المالية :  إن اعتماد هذا الحل الجديد هو أمر مثير بالفعل، حيث وقعت العديد من البنوك الكبرى في أميركا الشمالية، إلى جانب العديد من البنوك المحلية، عقوداً للحصول على أجهزة الصراف الآلي الجديدة، وتم بالفعل تركيب الآلاف من هذه الأجهزة حتى الآن. ويثني العملاء على هذه المنصات الجديدة، التي تتميز بتصميمها اللافت وقدراتها المتميزة. وهناك المزيد من البنوك التي تواصل تقديم طلباتها لاقتناء هذه الأجهزة في إطار سعيها لنشر حل مصرفي متطور يجمع القنوات المادية مع الرقمية في عالم تتصدر فيه الخدمات النقالة المشهد.
وتمكنت  أجهزة  أن. سي. آر سيلف سيرف 80 سيريز  من التأهل إلى نهائيات جوائز التميز في التصميم الدولية 2016. و تعكس هذه الاجهزه التاريخ العريق لشركة  أن. سي. آر  والممتد على مدى 132 عاماً في فهم سلوكيات المستهلكين، وخبرتها العميقة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والإرث القوي لعلامتها التجارية  سيلف سيرف ، مجموعة أجهزة الصراف الآلي الأكثر شعبية في العالم.
وتتميز أجهزة الصراف الآلي الجديدة بتصميمها الحديث وهي مزودة بمؤشرات إدخال بيانات مصنفة حسب اللون وقابلة للتخصيص. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الأجهزة على 10 صناديق للنقود، ما يقلل من تكاليف عمليات التزويد بالنقود. وتوسع هذه الأجهزة التي تم تزويدها بالمجموعة البرمجية  سي. أكس. بانكنغ  (CxBanking)، من تجارب العملاء عبر القنوات المصرفية المادية والرقمية.
 

أُضيفت في: 27 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 6 محرّم 1439
منذ: 2 شهور, 14 أيام, 14 ساعات, 36 دقائق, 32 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5292
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها