الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إتصالات
28 سبتمبر 2017 1:02 صـ 6 محرّم 1439

شراكة بين كازيون وإتصالات مصر لتخفيف الأعباء عن المواطن المصري

شراكة بين كازيون وإتصالات مصر لتخفيف الأعباء عن المواطن المصري
كازيون-اتصالات

  إنطلاقا من حرص كازيون ماركت الدائم على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري ،أعلنت شركة كازيون اليوم عن عقد شراكة جديدة مع اتصالات مصر تستهدف من خلالها الشركتين طرح عروض ومزايا مختلفة لعملاء الكيانين العملاقين في إطار الشراكة الجديدة من خلال اكثر من 220 فرع لكازيون في 14 محافظة.
وتأتي هذه الخطوة لتسطر فصلا جديدا في قصة نجاح كازيون ماركت أكبر سوبر ماركت تخفيضات مصري بهدف توفير السلع الأساسية بافضل الأسعاروالذي حقق نجاحا كبيرا منذ تاسيسه في نوفمبر 2014.
وعلق محمد خرما - عضو مجلس الاداره التنفيذي - لشركة كازيون قائلا "الشراكة الجديدة بيننا و بين شركة اتصالات مصر هي علاقة استراتيجية أساسها خدمة المواطن. نعمل بحرص علي دراسة احتياجات و أولويات العميل و ابتكار طرق لتلبية تلك الاحتياجات. وان السر وراء نجاح كازيون هو حرصه على توفير السلع اليومية  لكل بيت مصري بافضل الأسعار و إعتماده على اختيارفروعه بمساحة مناسبة وقريبة في الوقت نفسه من المستهلك أينما كان "
وفي هذا السياق عبر المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر عن سعادته بعقد الشراكة مع شركة كازيون ، مؤكداً أنها تمثل أهمية كبيرة لاتصالات، وتأتي في إطار توسيع قاعدة الاختيارات لعملاء الشركة، ومحاولة لمكافآتهم على ثقتهم الدائمة في كافة الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر.
وأوضح أبو العلا ، أن اتصالات أتاحت أمام عملاء برنامج "اختار هديتك" قسيمة شراء من كازيون حتي 100 جنيه مما أتاح فرصة الاستمتاع بالتسوق في أحد أكبر سلسلة المتاجر المنتشرة في محافظات الجمهورية، حيث يمكنهم استبدال القسائم  بطريقه سهلة من خلال التليفون المحمول باستخدام ماكينة نقاط البيع داخل فروع كازيون عبر أجهزة الـ  " POS " الخاصة باتصالات داخل فروع كازيون .
ومن جانبه أكد إسماعيل حافظ، رئيس القطاع التجاري و التسويق في كازيون قائلا "تخفيف العبء عن المواطن هو غايتنا ونسعى دائما لإطلاق مبادرات وخصومات تسهم في ذلك وشراكتنا مع إتصالات مصر ستساعد على الوصول إلى شريحة جديدة من المستهلكين, لان من حق المواطن المصري الحصول على مستلزماته الأساسية بأسعار منافسة و جودة عالية. هذا هو هدفنا الأول والأخير في كازيون أن نكون أكبر سلسله  سوبرماركت تخفيضات في مصر " .

أُضيفت في: 28 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 6 محرّم 1439
منذ: 2 شهور, 14 أيام, 16 ساعات, 57 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5301
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها