السبت 21 أكتوبر 2017 م - 30 محرّم 1439 هـ
  • صائد الهاكرز
  • cloudcity
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إتصالات
28 سبتمبر 2017 1:12 صـ 6 محرّم 1439

مصاري تطلق خدمات الشحن الخاصة بشبكة WE

مصاري تطلق خدمات الشحن الخاصة بشبكة WE
محمد ناجى-مصارى

محمد ناجي: الشركة تقدم قاعدة خدمات متنوعة
من منطلق تشجيع الخدمة الوطنية والتعاون مع الشركات الوطنية والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد وتقديم خدمات تساعد المواطنين وتسهل حياتهم وطرق دفعهم للفواتير، قامت شركة مصاري بالتعاون مع المصرية للاتصالات WE لتقديم خدماتها الخاصة بالدفع.
صرح محمد ناجي، الرئيس التنفيذي لشركة مصاري، بأن عملاء شبكة المحمول الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات (WE) سوف يتمكنون من القيام بعمليات شحن خطوطهم من خلال منافذ الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها ٥٠٠٠٠ منفذاً وذلك في إطار الاتفاق الذي تم عقده بين الشركتين.
وأكد ناجي أن هذه الخطوة تأتي في إطار العلاقة الإستراتيجية التي تربط مصاري بالشركة المصرية للاتصالات، وأعرب بالنيابة عن جميع أفراد أسرة مصاري عن سعادتهم الغامرة بكونهم جزءاً من النجاح التي سوف تحققه الشركة المصرية للاتصالات متمنياً دوام التوفيق والازدهار لأعرق شركات الاتصال على مستوي العالم العربي وإفريقيا.
وأضاف ناجي أنه في إطار سعي الشركة إلى توسيع قاعدة الخدمات التي تقدمها للجمهور والتنوع فيها، فقد أطلقت الشركة مؤخراً خدمة تحصيل أقساط الوحدات السكنية وتشرفت الشركة بأن تكون أول تعاقدتها مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال؛ شركة الأهلي للتمويل العقاري المملوكة بالكامل للبنك الأهلي المصري، أحد أعرق البنوك المصرية.
وقد بدأت الشركة بالفعل في إتاحة الخدمة من خلال منافذها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى خدمة سداد فواتير الكهرباء على مستوى مناطق جنوب القاهرة والإسكندرية وشمال القاهرة والبحيرة وسوف يتم قريباً إطلاق هذه الخدمة على مستوى جميع مناطق توزيع الكهرباء.
وأضاف ناجي أن الشركة قد تعاقدت مع جميع شركات الكهرباء  - في إطار حرصها على تلبية رغبات عملائها - بخصوص شحن كروت الكهرباء على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وجاري حالياً الانتهاء من جميع الإجراءات الفنية تمهيداً لإطلاقها خلال الربع الأخير من هذا العام. وذلك في إطار سعي الشركة القابضة للكهرباء في توسيع وتنويع قاعدة المنافذ المقدمة للخدمة بالتعاون مع شركة آي فايناس للتسهيل على المواطنين.
وأخيراً أوضح ناجي أيضاً أن الربع الأخير من العام سوف يشهد إطلاق حزمة من الخدمات الجديدة والتي يأتي في مقدمتها تخصيل فواتير استهلاك الغاز على مستوى العديد من محافظات الجمهورية وكذلك الإيداع والسحب من المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبنوك وشركات المحمول والتي توليها الدولة اهتماماً كبيراً. هذا بالإضافة إلى خدمة تحصيل أقساط القروض متناهية الصغر مؤكداً على دعمها لتوجه الحكومة نحو دعم أنشطة التمويل متناهي الصغر والشمول المالي.
 

أُضيفت في: 28 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 6 محرّم 1439
منذ: 23 أيام, 4 ساعات, 2 دقائق, 39 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5303
icec217
صائد الهاكرز
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها