السبت 21 أكتوبر 2017 م - 30 محرّم 1439 هـ
  • صائد الهاكرز
  • cloudcity
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
جديد
10 أكتوبر 2017 7:23 مـ 19 محرّم 1439

جيجابايت تقدم اللوحات الرئيسية Z370 AORUS

جيجابايت تقدم اللوحات الرئيسية Z370 AORUS

كشفت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – الستار عن لوحاتها الرئيسية الجديدة Z370 AORUS المبنية على شريحة Z370  من إنتل. و تأتى هذه اللوحات الرئيسية الفائقة مزودة بتصميم رقمى لنظام إمداد الطاقة كالمستخدم فى أجهزة حاسبات السيرفر و الذى يدعم الجيل الثامن من معالجات Intel Core™.
تتوافق اللوحات الرئيسية Z370 AORUS مع وحدات الذاكرة ذات السرعة 4133MHz و مع العديد من المزايا الفريدة مثل شريحة الصوت Sabre DAC من شركة ESS ، و خاصية Fan 5 و برنامج  RGB Fusion.   
و يعلق على هذا الحدث، فنسنت ليو - نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت – قائلاً :  بعد إصدار إنتل لشريحة Z370 ، قامت جيجابايت بتصميم لوحة رئيسية جديدة تبهر العالم ألا و هى اللوحة الرئيسية Z370 AORUS و التى تم تصميمها لمحترفى الألعاب الذين يبحثون عن لوحات رئيسية تتسم بقوة الأداء و فى نفس الوقت قوة التحمل. و مع التصميم الرقمى الجديد لدورة إمداد الطاقة، لن تكتفى لوحات جيجابايت الرئيسية Z370 AORUS بإطلاق أقصى طاقات الجيل الثامن من معالجات Intel Core بل إنها ستحقق بسهولة فائقة كل ما يحلم به محترفو الألعاب.
من خلال استخدام مكثفات صلبة فائقة التحمل كالمستخدمة مع أجهزة حاسبات السيرفر و التى سجلت 10 الآف ساعة عمل،  تستطيع جيجابايت زيادة قوة تحمل لوحاتها الرئيسية و فى نفس الوقت تقليل تفريغ الشحنات الالكتروستاتيكية فى دوائر الطاقة PWM . هذا و تدعم لوحات AORUS دوائر PWM و VRM جديدة  و القادرة على توصيل  60 أمبير لكل مرحلة من مراحل الطاقة و كذا تقوية الإشارة بين مكونات اللوحة. لقد استطاعت لوحات Z370 AORUS الوفاء بمتطلبات هيئة California Energy Commision (CEC) كلوحة رئيسية منخفضة الاستهلاك للطاقة و ذات كفاءة عالية فى الأداء.
من خلال شريحة الصوت Sabre DAC من شركة ESS و البرنامج الصوتى Sound BlasterX 720° من Creative  ، تقدم اللوحة الرئيسية Z370 AORUS أداء صوتى غير مسبوق. إن هذا المزيج الثنائى من الشريحة الصوتية و البرنامج الصوتى يقدم لك ميزة حصرية تتفوق بها على منافسيك فى ألعابك أون لاين حيث تتيح لك خاصية الرادار Scout Radar سماع أصوات أعدائك من بعيد بل و كذا تحديد أماكنهم. أما عاشقو الموسيقى فسوف يقدم لهم هذا المزيج الثنائى كل الأدوات و التقنيات التى تزيد من استمتاعهم بالصوت لتقدم لهم تجربة صوتية أكثر ثراءً عند استماعهم للموسيقى أو مشاهدتهم للأفلام.  
لقد استمرت خاصية Smart Fan 5  فى التطور لتصبح زاخرة بالعديد من التقنيات الفريدة مثل تقنية Fan Stop و التى تتيح لمراوح التبريد التوقف عن العمل للتقليل من الضوضاء و ذلك عند انخفاض درجة الحرارة عن المعدل المحدد لها. و مع اللوحة الرئيسية الفائقة Z370 AORUS Gaming 7 تدعم خاصية Smart Fan 5 التبريد المائى من خلال مروحة بالقرب من دوائر الطاقة VRM لأنظمة التبريد المائى AIO حيث لا يتوفر تدفق هوائى. هذه التقنيات تتيح للمستخدم إطالة العمر الافتراضى لحاسبه و رفع سقف الأداء باستخدام كسر السرعة.
هناك أيضاً العديد من التقنيات الأخرى باللوحة الرئيسية Z370 AORUS مثل واجهات M.2 المزودة بدرع حماية من ارتفاع الحرارة لمزيد من خفض حرارة وحدات التخزين و لضمان استمتاع المستخدم بأعلى سرعة لنقل البيانات عبر وحدة التخزين المتطورة التى يستخدمها.
لقد أصبح برنامج RGB Fusion أكثر قوة من أى وقت مضى. فمن خلال دعمه لإضاءة LED الرقمية 5 فولت أو 12 فولت يمكن تخصيص برنامج RGB Fusion عبر ضبط خيوط إضاءة LED بشكل فردى. هذا و تقدم اللوحة الرئيسية Z370 AORUS واجهات RGB Pin فى كل من قاعدة و سطح اللوحة الرئيسية من أجل عاشقى تصميم هياكل الحاسبات. و مع واجهة 4pin قابلة لإعادة الضبط بحيث تصبح متوافقة مع جميع خيوط إضاءة RGBW الموجودة بالأسواق، يصبح برنامج RGB Fusion هو الأمثل لجميع إضاءات و اكسسوارات RGB

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 19 محرّم 1439
منذ: 10 أيام, 9 ساعات, 53 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5332
icec217
صائد الهاكرز
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها