الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - 24 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
8 نوفمبر 2017 10:12 مـ 18 صفر 1439

في مؤتمرها السنوي BI-Technologies للحلول التكنولوجية تعرض تطوير برنامجها Sales Buzz

في مؤتمرها السنوي BI-Technologies للحلول التكنولوجية تعرض تطوير برنامجها Sales Buzz

انطلاقا من رؤيتها لزيادة أعمالها وأنتشارها في السوق ،عرضت شركة  BI-Technologies الشركة المصرية الرائدة في مجال  الحلول  التكنولوجية ، استراتيجيتها الطموحة في الأسواق المصرية و الشرق أوسطية ، جاء ذلك خلال مؤتمرها السنوي لعرض عدد من المنتجات الجديدة بالسوق المصرية  بمشاركة كبري الشركات المحلية والعالمية العاملة في قطاعات مختلفة مثل السلع الاستهلاكية والأدوية والخدمات اللوجيستية والتصنيع الغذائي وخدمات البترول، حيث عرضت الشركة أحدث تقنيتها علي برنامج  Sales Buzz  والذى يعمل على مساعدة الشركات فى تلبية احتياجاتهم وزيادة مبيعاتهم واتمام طلبات الشراء من جانب عملاء الشركات من خلال الموزعين بسهولة ويسر.
وتعليقا على ذلك ، قال تامر ماهر ،المدير التنفيذى بشركة   BI-Technologies : إن الشركة تخطط للتوسع في مجالات تقنية جديدة تهم القاعدة العريضة من العملاء ، حيث تخطط لتوفير تقينة تصوير المنتجات لتعريف المنتجات وخاصية تحديد الكميات المعروضة من منتجات الشركة مقابل المنافسين ومساحة المنتج المرئية علي ارفف العرض و ذلك من خلال برنامج Sales Buzz الخاص بهم والتي تساهم فى سهولة تحديد الكميات المتاحة داخل المحلات التجارية والكميات المطلوبة توافرها ، وهذه التقنية ستكون متاحه للمندوب  من خلال اي جهاز ذكي يستخدمه .
وتعكف   BI-Technologies على طرح برنامج Sales Buzz عبر الأجهزة التي تعمل بنظام IOS  خلال الفترة المقبلة ، حيث طرحتها عبر أنظمة الأندوريد فى عام 2014 ، وذلك ضمن خطتها لمواكبة التقدم التكنولوجي المستمرفى قطاع تكنولوجيا المعلومات.
وفى سياق متصل ، قال آسر معانى ، المدير التقني بشركة    BI-Technologies  : إن الشركة قد وقعت مؤخرا بروتوكول تعاون مع محافظة القاهرة لتوفير حلول تكنولوجية تساعد المتابعين المختصين بمراقبة الأحياء والمناطق داخل المحافظة ورصد ما يدور بها باستخدام تكنولوجيا المعلومات ، حيث يستطيع متابعين المحافظة كتابة التقرير إلكترونيا والتصوير الفوري للحدث وإرساله للمسئولين داخل المحافظة وبناءً عليه يتم اتخاذ القرار مما يوفر الوقت والمجهود معا .
وأوضح :  أن الشركة تخطط إلى تعميم هذه التجربة مع باقى المحافظات خلال الفترة المقبلة نتيجة الاستفادة من التطور التكنولوجي فى مراقبة الأحياء ، مؤكداً أن الشركة تتعاون مع شركات المحمول فى عملية التواصل والربط بين الشركات ومندوبيها لتحقيق الاتصال أون لاين عبر الحلول التكنولوجية التى تقدمها    BI-Technologies  . .
وعلى صعيد اخر ، قال محمد فريد ، رئيس قطاع الإدارة والتوزيع بشركة Henkel  فى مصر :   إننا بدأنا في استخدام برنامج Sales Buzz   منذ سنوات طويلة بالإضافة إلى تطبيقها فى عدد من الدول العربية مثل الجزائر والسعودية من خلال أكثر من 50 موزع في الشرق الأوسط  .
وقال حمزة النمر، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات بمجموعة صافولا السعودية :  إن إعتمادنا على إستخدام الحلول التكنولوجية لـبرنامج Sales Buzz يرجع إلى التقنيات التى يقدمها لنا البرنامج فى قطاع المبيعات والتي تساعدنا فى زيادة سرعة عملية البيع بين المندوبين وفريق المبيعات داخل الشركة   .
وأوضح :  أن صافولا تستخدم منتجات  BI-Technologies فى مصر والسعودية فى مجال المواد الغذائية ، حيث تقدم كل ماهو جديد فى قطاع المبيعات ، بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية متخصصة للموظفين للتعامل مع الحلول الجديدة   .
 وقال أحمد الجوهري ، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات فى شركة Mass Food    : إن شركته ترتبط بعلاقات وثيقه مع شركة  BI-Technologies  تصل لأكثر من 5 سنوات ، حيث نعتمد عليها فى توفير الحلول التكنولوجية لقطاع المبيعات وذلك نتيجة خبراتها الطويلة فى هذا المجال  ، مؤكداً أن حجم مبيعات الشركة قد تضاعف بنسب مرتفعة بسبب الإعتماد علي برنامج Sales Buzz حيث يوفر هذا البرنامج مايحتاجه فريق المبيعات من مندوبين ومديرين مبيعات وإدرايين من الوقت والجهد فى تنفيذ عمليات البيع خاصة وأن لدينا أكثر من 250 مندوب يعملون بشكل يومي فى مختلف المحافظات المصرية وبخطوط سير محددة .
 

أُضيفت في: 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 18 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 4 أيام, 13 ساعات, 12 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5405
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها