الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - 24 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
9 نوفمبر 2017 3:58 مـ 19 صفر 1439

دل إي إم سي تقوي وتوسع أنظمة التخزين الفلاشية المتوسطة

دل إي إم سي  تقوي وتوسع أنظمة التخزين الفلاشية المتوسطة

أعلنت شركة  دل إي إم سي  عن توسيع محفظتها من أنظمة التخزين المتوسطة الرائدة في هذا المجال بمصفوفتين فلاشيتين بالكامل لتخزين البيانات، إلى جانب تحديثات برمجية رئيسية للنظام Unity من  دل إي إم سي  مصممة لتعزيز الكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف لإدارة أعباء العمل المختلطة المؤلفة من الملفات وكتل قواعد البيانات.

وعلاوة على ذلك، تقدم  دل إي إم سي  برنامج ولاء يمنح العملاء حماية لاستثماراتهم في أنظمة التخزين المتوسطة في المستقبل. ويقدم البرنامج الجديد أقوى ضمان في هذا المجال، ويمتد لثلاث سنوات ، إلى جانب تقديمه منافع للعملاء تضمّ حماية كاملة للاستثمار في البرمجيات والأجهزة، وضمان كفاءة عمليات التخزين، وعمليات نقل بيانات تتسم بالسلاسة وتضمن راحة البال، فضلاً عن حل التخزين السحابي Virtustream.

مصفوفات SC الفلاشية بالكامل تتيح أداءً استثنائياً وميزات للشركات الكبيرة

تتيح مصفوفات التخزين الفلاشية الجديدة المحسنة من  دل إي إم سي ، أداء متميزاً وميزات خاصة وجاهزة للاستخدام في الشركات الكبيرة. وتم تصميم مصفوفات SC الفلاشية بالكامل لمساعدة العملاء على تحديث مراكز البيانات الخاصة بهم من أجل الحصول على المزيد من السرعة والكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف من التطبيقات القائمة لديهم. كما أنها مصممة لمساعدة العملاء على إتاحة إمكانيات أمام الأعمال التجارية لدعم حالات استخدام وأعباء عمل جديدة ممكّنة بتقنية الفلاش.

وتتاح المصفوفتان SC5020F وSC7020F من  دل إس إم سي  كجهازي 3U يشتملان على متحكمات نشطة مزدوجة مبنية على معالجات Xeon ثمانية النواة من  إنتل  وما يصل إلى 256 غيغابايت من الذاكرة، ودعم متعدد البرتوكولات لسعة 10 غيغابايت من معيار الربط iSCSI ووصلات FC شبكية بسعة 16/32 غيغابايت. كذلك يشتمل المنتج على التالي:
·    أداء فلاشي بالكامل
·    قدرات تنقلية وحماية وتوسع للبيانات في المنظومة الموحدة
·    كفاءة ذاتية التحسين
·    برمجيات شاملة

رفع كفاءة Unity من  دل إي إم سي  للمساعدة في خفض تكاليف التخزين

ويتسم النظام Unity من  دل إي إم سي ، المصمم من أجل التشغيل ببساطة وتحقيق الأداء الفلاشي بالكامل والعمل ضمن بيئات SAN-NAS الموحدة، بأنه يساعد الشركات على سرعة تنفيذ حلول التخزين، وتبسيط إدارتها وتخزين الطبقة وجعل التخزين الطبقي عبر السحابة سلساً. ويتيح نظام التشغيل الجديد Unity v4.3 العديد من التحديثات الرئيسية التي تشمل إلغاء البيانات المتكررة للمساعدة في خفض التكاليف، علاوة على تقنيات جديدة لتسهيل إجراء ترقيات خالية من الفوضى تمكّن من مزامنة الملفات. ويتيح نظام التشغيل الجديد Unity v4.3 من  دل إي إم سي  ما يلي:
·    كفاءة محسنة فلاشية بالكامل مع ميزة إلغاء البيانات المتكررة
·    النسخ المتماثل والمتزامن للملفات يساعد على ضمان استمرارية الأعمال دون أي فقدان للبيانات
·    إمكانية جديدة تمكن إجراء ترقيات عبر الإنترنت لوحدة التحكم في تخزين البيانات في الموقع

حماية مبتكرة للاستثمار في حلول التخزين مع برنامج الولاء المستقبلي
يتيح برنامج ولاء العملاء من  دل إي إم سي  الخاص بحلول التخزين حماية مستقبلية تمنح العملاء ضماناً وقيمة ممتدين على امتداد عمر المصفوفات. وبخلاف برامج الولاء التي تقدمها الشركات الأخرى وتأتي بمنافع أقلّ ووعود قصيرة الأجل، يقدّم برنامج الولاء حماية مستقبلية للعملاء تتمثل بضمانات قوية ومزايا لتوفير المال وحماية لاستثماراتهم في منتجات Unity وSC الجديدة من  دل إي إم سي .

ويشتمل برنامج ولاء العملاء الخاص بحماية حلول التخزين في المستقبل على ما يلي:
·    ضمان رضا العملاء لمدة ثلاث سنوات –تعمل منتجات  دل إي إم سي  كما هو معلن عنها لضمان رضا العملاء.
·    4:1 ضمان كفاءة التخزين في المصفوفات الفلاشية بالكامل – معروض من دون تقييمات مسبقة وقيود معقدة.
·    نقل بيانات في راحة بال تامة – يمكن للعملاء الترقية بسلاسة إلى حلول التخزين من  دل إي إم سي  مع عملية نقل للبيانات تتم دائماً عبر الإنترنت ولا تثير أية فوضى.
·    حماية الاستثمارات في الأجهزة – يحصل العملاء على ائتمان مرن لقاء ترقيات وحدة التحكم بالتخزين أو ائتمان للتبديل عند شراء أي منتج جديد من محفظة منتجات الشركة.
·    برمجيات شاملة – منتجات التخزين المتوسطة من  دل إي إم سي  تأتي مع كل ما يلزم لتخزين البيانات وإدارتها وحمايتها من دون تراخيص إضافية للشراء أو الصيانة.
·    التخزين السحابي المدمج Virtustream (للنظام Unity من  دل إي إم سي  فقط) – يمكن للعملاء تلقائياً توزيع ملفاتهم طبقياً وتخزين الملفات واللقطات على السحابة من دون أية تكاليف على سعة التخزين لمدة سنة واحدة، وصولاً إلى تخصيص البرنامج.
 
يُذكر أن العملاء الذين يشترون منتجات Unity أو SC من  دل إي إم سي ، سواء مباشرة أو من خلال شركاء قنوات التوزيع، ويتمتعون بعقد صيانة صالح، مؤهلون للتمتع بهذا البرنامج من دون أية تكلفة إضافية.

وقال جيف بودرو، رئيس منصات التخزين لدى  دل إي إم سي ، إن شركته تقدّم مزايا مبتكرة وأداء عالياً لمصفوفات SC الجديدة الفلاشية بالكامل، كما تعزّز كفاءة النظام Unity في أحدث ترقياته، من أجل مساعدة العملاء على تحديث مراكز بياناتهم، وأضاف:  نقوم بوضع تعريف جديد مبتكر للشراء من  دل إي إم سي  ومن شركائنا، وذلك ببرنامج الولاء لحماية الاستثمار المستقبلي في حلول التخزين الجديدة، متيحين العديد من المنافع مثل البرمجيات الشاملة وحماية الاستثمار في الأجهزة لثلاث سنوات، وهو الضمان الأطول والأقوى بين منافسينا .

مرونة في خيارات التمويل وخدمات الدعم
يمكن للعملاء من خلال نظام دل للخدمات المالية، الإستفادة من مجموعة واسعة من نماذج الاستهلاك المرنة التي تلبي احتياجات التمويل التقنية. كذلك تزوّد خدمات  دل إي إم سي  العملاء بمجموعة كاملة من التطبيقات التقنية وخدمات الدعم، تلبيةً لمختلف الاحتياجات التقنية المتنوعة من الخيارات والمرونة والحجم.

الإتاحة
ومن المنتظر أن تتاح مصفوفات SC في ديسمبر، أما النظام Unity OS v4.3 فسيكون متاحاً في يناير 2018 لعملاء  دل إي إم سي  الذين لديهم عقود دعم صالحة، في حين أن برنامج ولاء العملاء متاح من الآن مع أي شراء لمنتجات SC أو مصفوفات التخزين للنظام Unity عبر  دل  أو أي من شركائها المعتمدين في قنوات التوزيع.

 أكد جون بايرن، رئيس قنوات التوزيع العالمية لدى  دل إي إم سي   تُعدّ الفرص المتاحة أمام شركاء  دل إي إم سي  في مجال التخزين هائلة، وبرنامج الولاء لحماية الاستثمار المستقبلي في حلول التخزين الجديدة يقدّم منافع كبيرة لأولئك الشركاء الذين يرغبون في النمو برفقتنا وتحقيق المكاسب معنا. ويُعتبر الجمع بين محفظة منتجات التخزين من  دل إي إم سي  الرائدة في السوق والتي تمكّن العملاء من إحداث التحوّل المنشود، والقدرة على تمكين الشركاء من طرح صفقات أكثر تنافسية ، من شأنه تغيير قواعد اللعب للعملاء والشركاء و دل إي إم سي  .

أُضيفت في: 9 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 19 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 3 أيام, 19 ساعات, 25 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5413
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها