السبت 16 ديسمبر 2017 م - 27 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
27 نوفمبر 2017 12:21 صـ 7 ربيع أول 1439

بالتعاون بين VictoryLink و du أنغام تعلن عن إطلاق باقة لمتابعيها على تطبيق عالمي للاستمتاع بأحدث ألبوماتها 

بالتعاون بين VictoryLink و du أنغام تعلن عن إطلاق باقة لمتابعيها على تطبيق  عالمي  للاستمتاع بأحدث ألبوماتها 

أطلقت شركة VictoryLink الرائدة في مجال الحلول الرقمية وخدمات القيمة المضافة بالتعاون مع du شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تطبيق  عالم أنغام  مؤخرا إلى جانب افتتاح مكتبها في دبي.  
جاء ذلك خلال زيارة الفنانة أنغام نجمة الغناء العربي، مقر du الرئيسي بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة VictoryLink وبهذا الإطلاق انضمت الفنانة أنغام إلى نخبة الفنانين في منصة  عالمي  لتعزيز الترابط بين المعجبين ونجومهم المفضلين ومناقشة التوجهات الموسيقية.
كما تم إطلاق قناة خاصة بنادي معجبي أنغام في التطبيق بهدف إتاحة الفرصة أمام العملاء للتفاعل مع الفنانة ومعرفة أحدث ألبوماتها الغنائية وأعلنت أنغام عن إطلاق باقة أغاني حصرية لمتابعيها على تطبيق  عالمي  ويمكن للعملاء تفعيل خدمة عالم أنغام بإرسالAngham  إلى الرقم 7788 والاستمتاع بوصول مباشر إلى أحدث ألبومات الفنانة أنغام خاصة لعملاء دو.  
قالت إنجى الصبان في كلمتها خلال حفل إطلاق تطبيق  عالم الغناء  أن هذا التعاون الذي نتشرف به هو فقط بداية لمزيد من التعاون والنجاحات بين الشركتين وفى القريب سنطلق المزيد من المفاجآت مع فنانين عرب آخرين لتوصيلهم لجماهيرهم بفاعلية أكثر .
وأوضحت الصبان أن فيكتوري لينك تعتبر مساهماً رئيسياً في تقديم خدمات القيمة المضافة منذ فترة حيث نجحت في توفير خدمات ترفيهية على هواتف عملاء شركات الاتصالات في جميع أنحاء مصروالعديد من الدول العربية والآن نفخر بالشراكة مع دولة الإمارات التي تعد واحدة من أكبر مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة حيث أتيحت لنا الفرصة في إنشاء منصة تربط أحد ركائز الثقافة الموسيقية المصرية بالامارات العربية المتحدة.
أشارت إنجي الصبان الى أن افتتاح مكتب دبي يأتي ضمن خطة الشركة في التوسع لتقديم الخدمات في الخليج العربي وأفريقيا كما أن الشركة تخطط للتوسع والانتشار في بعض المحافظات وإنشاء فروع لها بالصعيد والبحر الأحمر خلال الفترة المقبلة بجانب فرعي الإسكندرية والغردقة. 
وتعليقاً على الزيارة قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة:du   يسرنا التعاون مع مشاهير الغناء في الوطن العربي والعالم لتعزيز تواصل عشاق الموسيقى مع نجومهم المفضلين والتعرف على أحدث أعمالهم الفنية مؤكداً أن الهدف الأساسي للشركة هو تسهيل التواصل بين الناس، وها نحن نعزز تواصل المعجبين مع نجومهم بطريقة مبتكرة  ويسعدنا أن نرحب بالفنانة والنجمة المميزة أنغام ونحن سعداء للغاية بانضمامها إلى منصة  عالمي
ومن جانبها قالت أنغام  أود أن أعرب عن شكري لفريق العمل على حفاوة الاستقبال والاستضافة الرائعة  مؤكدة أن خدمات الاتصال والمنصات التكنولوجية المبتكرة مثل تطبيق  عالمي  تلعب دوراً أساسياً في تمكين الفنانين من التواصل مع جمهورهم الواسع عبر الوطن العربي والعالم.
 

أُضيفت في: 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 7 ربيع أول 1439
منذ: 19 أيام, 22 ساعات, 14 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5454
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها