السبت 16 ديسمبر 2017 م - 27 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
28 نوفمبر 2017 5:33 مـ 9 ربيع أول 1439

كانون وسط وشمال أفريقيا تستضيف مؤتمرها السنوي للشركاء في الأقصر بمصر

كانون وسط وشمال أفريقيا تستضيف مؤتمرها السنوي للشركاء في الأقصر بمصر

استضافت كانون وسط وشمال أفريقيا، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، مؤتمرها الثاني للشركاء في الأقصر بمصر على مدى 3 أيام. وسلطت الشركة الضوء خلال المؤتمر على التزsامها بالمنطقة واستراتيجيتها لتوسيع شبكة شركائها في أسواق أفريقية جديدة وراهنة. واختتمت كانون المؤتمر بتنظيم حفل عشاء في معبد الكرنك الأثري الشهير حضره محافظ الأقصر محمد بدر.
وأكد المؤتمر السنوي للشركاء، الذي حضره ما يتعدى 135 شريكاً من 45 بلداً في أفريقيا، تركيز كانون والتزامها بالعمل عن قرب مع العملاء وتعزيز حضورها الإقليمي. كما شكل منصة مهمة لتسليط الضوء على إنجازات الشركة لعام 2017، وتحديد أولويات وفرص نموها الاستراتيجية لعام 2018، وعرض التحسينات التنظيمية لخدمة شركائها بشكل أفضل.
وكشفت كانون خلال حفل العشاء عن مشروع خاص للتصوير الفوتوغرافي يصوّر جمال منطقة الأقصر وقيمتها التاريخية الغنية. والتقط هذه الصور سفير الشركة ووتر كينغما، وتم تقديمها إلى محافظ الأقصر لاستخدامها في الترويج لآثار هذه المنطقة كوجهة سياحية فريدة من نوعها.
وبهذه المناسبة، قال رومان ترويد هاندل، العضو المنتدب لشركة كانون وسط وشمال أفريقيا:  يشكل المؤتمر السنوي للشركاء مناسبةً مهمة، وهو يكتسب أهمية إضافية بتنظيمه في الأقصر وسط هذه الآثار التاريخية المذهلة للحديث عن مسار المستقبل. وفيما نحتفل اليوم بإنجازاتنا، تسعى كانون أيضاً إلى مناقشة فرص نمو الأعمال وتعزيز علاقاتها مع الشركاء الذين يساهمون إلى حد كبير في نجاح الشركة. وقد تمكنا بفضل دعمهم من تحقيق نجاحات كبيرة من حيث توسيع نطاق انتشارنا في السوق الأفريقية التي تحظى بأهمية استراتيجية بالنسبة لنا .
وأضاف ترويد هاندل:  مع أن أفريقيا هي قارة واحدة، إلا أن كانون لا تستطيع تبني منهجية واحدة لإدارة عملياتها في هذه السوق مع احتوائها على مليار شخص يعيشون في 54 بلداً ويتحدثون بلغات مختلفة ويتوزعون على مناطق زمنية ومناخية متعددة. وقد استثمرت الشركة في افتتاح مكاتب تمثيلية، وتوظيف فرق عمل محلية، والتعاون عن كثب مع شركاء جدد وقائمين لتوفير المنتجات والحلول المناسبة. وقمنا علاوةً على ذلك بتوسيع نطاق تعاوننا مع المنظمات المحلية التي تدعم المواهب المتخصصة بمجالي التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام .   
وسلط ترويد هاندل الضوء خلال المؤتمر على المبادرات المتميزة التي أطلقتها كانون في المنطقة بما في ذلك توسيع نطاق حضورها مع الشركاء في السنغال وساحل العاج ونيجيريا والمغرب، الأمر الذي يعكس حرص الشركة على العمل عن قرب مع عملائها عبر توفير الدعم لهم على أرض الواقع.  
وشاركت كانون أيضاً في عدد من مناسبات توزيع الجوائز لهذا العام بما في ذلك جوائز الموضة في كينيا، حيث ساهمت بتكريم المواهب المتميزة في قطاع الموضة الكيني؛ وأيضاً حفل توزيع جوائز الصور الصحفية في أوغندا والذي تعاونت فيه كانون وسط وشمال أفريقيا مع منظمي الحفل لدعم المواهب الأفريقية في تحسين مهاراتهم وتبادل المعارف حول حلول التصوير المتطورة، والاحتفال بالتميز في التصوير الفوتوغرافي.  
واستضافت كانون وسط وشمال أفريقيا أيضاً سلسلة من ورش العمل مرتين هذا العام بالتعاون مع المعهد الوطني للأفلام والتلفزيون في غانا كجزء من اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات تم توقيعها عام 2016. وتهدف ورش العمل هذه إلى تعزيز معارف وقدرات ومهارات المواهب الإبداعية والمهنية في مجال صناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي، وتوفير فرص مهنية مجزية لهم. وتسهم علاقات التعاون هذه في دعم برنامج  ميرايشا  للاستدامة (Miraisha) من كانون، والذي ينسجم مع الفلسفة المؤسسية للشركة  كيوسي  (Kyosei) التي تعني العيش والعمل من أجل المصلحة العامة.     
وقال ترويد هاندل بهذا الخصوص:  كان هذا العام حافلاً بالفعاليات مع توسيع نطاق حضورنا عبر العديد من المبادرات المحلية، كما نواصل نمونا وازدهارنا في المنطقة من خلال مبادرات الأعمال الجديدة، ونقوم أيضاً بالترويج لأنشطة المسؤولية الاجتماعية. ونسعى من خلال جميع هذه المبادرات إلى خلق القيمة لشركائنا، وتوفير أعلى مستويات التميز في المنتجات والخدمات لعملائنا .
وستواصل كانون وسط وشمال أفريقيا هذا الزخم عبر الأهداف التي وضعتها لعام 2017 بما فيها تنمية وتحسين عملياتها من خلال تقييم السوق مع التركيز بصورة أساسية على تطوير شراكات جديدة، بالإضافة إلى توسيع نطاق قنواتها، وإضافة المزيد من القيمة في السوق. وتتضمن خطط واستراتيجيات الشركة للعام القادم الحفاظ على حصتها السوقية بتوفير مجموعة كاملة من المنتجات وإدارتها عبر عمليات أعمالها .
وقام ترويد هاندل خلال حفل العشاء بتسليم جوائز إلى الشركاء المتميزين في أدائهم عبر العديد من قطاعات العمل والمستهلكين.

أُضيفت في: 28 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 9 ربيع أول 1439
منذ: 18 أيام, 5 ساعات, 7 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5457
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها