الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - 24 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
cairo ict معارض
3 ديسمبر 2017 3:22 صـ 14 ربيع أول 1439

Danevo تشارك بمعرض Cairo ICT 2017 .. وتستعرض الحلول التكنولوجية في مجال الأمن والاتصالات

Danevo  تشارك بمعرض  Cairo ICT 2017 .. وتستعرض الحلول التكنولوجية في مجال الأمن والاتصالات

تأكيداً على اهتمامها بالتواجد داخل السوق المصري وضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة، تشارك شركة Danevo، المتخصصة في الحلول التقنية بمجال الأمن والاتصالات، للعام الثالث على التوالي بمؤتمر ومعرض  Cairo ICT 2017  في دورته الحادية والعشرين والتي تقام فعالياتها في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، في قاعة معارض مصر بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور لفيف من الوزراء، على رأسهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.
وحرصت الشركة هذا العام على تعزيز حضورها بالمعرض، من خلال جناح ضخم تستعرض داخله أحدث التكنولوجيات في مجال الاتصالات والتكنولوجيات المتقدمة في مجال الأمن، حيث يعد المعرض فرصة للتواصل مع عملاء الشركة.
وتؤمن الشركة بأهمية المعارض المتخصصة التي تتيح الفرصة للمشاركين بها من أجل التعرف على أحدث التوجهات العالمية والمحلية، لذلك ستحرص Danevo خلال الدورة الحالية للمعرض على توفير الفرصة للزائرين للتعرف عن قرب على أبرز المنتجات التكنولوجية التي تواكب احتياجات مختلف القطاعات.
ومن أبرز منتجات الشركة التي سيتم استعراضها داخل المعرض، نظام vault وهو نظام مراقبة الدخول، بجانب حلول Visys وهي حلول مخصصة لمراكز الاتصال، ونظام Digifort وهو نظام إدارة الفيديوهات و KHOMP & Intelbras لمنتجات الاتصالات.
Danevo هي شركة برازيلية تعمل لأكثر من 20 عامًا في منتجات الاتصالات وأنظمة مراقبة الدخول وأنظمة إدارة الفيديوهات للدوائر التليفزيونية المغلقة.
وتتواجد الشركة في الأسواق الأوروبية وأمريكا اللاتينية وبلاد الشرق الأوسط من خلال مكاتبها أو ممثليها.
 

أُضيفت في: 3 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 14 ربيع أول 1439
منذ: 10 أيام, 8 ساعات, 2 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5479
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها