السبت 16 ديسمبر 2017 م - 27 ربيع أول 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
3 ديسمبر 2017 3:39 صـ 14 ربيع أول 1439

بالصور ... اورنچ مصر تواصل رعايتها للفن والموسيقي وتعلن عن تعاونها مع ملكة الاحساس إليسا وروتانا

بالصور ... اورنچ مصر تواصل رعايتها للفن والموسيقي  وتعلن عن تعاونها مع ملكة الاحساس إليسا وروتانا

استمراراً لدعمها للأنشطة الموسيقية والثقافية أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة ،عن تعاونها الحصري مع ملكة الاحساس إليسا وروتانا. وقد تم اختيار الفنانة إليسا ليس فقط لـتاريخها الفني الحافل وما تقدمه من فن راقً وأغاني فريدة  بل ايضا لقربها من قلوب المصريين و شعبيتها الجارفة و ومتميزة.

ويهدف هذا التعاون الي تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه وتنمية الثقافة الموسيقية إلى السوق المصري والي عملاء اورنچ حيث ستتاح لهم الفرصة ليس فقط للقاء الفنانة اليسا ولكن أيضا الغناء معها علي المسرح.

من خلال هذا التعاون تقدم اورنچ مصر لعملائها خدمة مبتكرة فريدة من نوعها   غني مع ، حيث سيتمكن عملاء اورنچ من اظهار مواهبهم الغنائية وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية رقم 6365 . ستقوم الفنانة اليسا و فريق عملها باختيار افضل الاصوات للغناء معها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لـ اورنچ الذى يتبعه اكثر  من 26 مليون مشترك من مصر و من جميع انحاء العالم.

ولإثراء الخدمة و تقديم محتوى متميز سيستقبل المشترك صور واخبار حصرية للفنانة اليسا علاوة على فيديوهات حصرية من حفلاتها واغانيها من خلال ارسال  1  الى 6365 او من خلال الـUSSD.

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر  نتشرف بالتعاون مع الفنانة اليسا لتوفير خدمة فريدة من نوعها خدمة  غنى مع  التى من خلالها سيستطيع عملائنا  التقرب و التواصل معها بشكل جديد و متفرد. و تعد اورنچ عملائها بتقديم كل ما هو جديد و مبتكر من خلال افضل الخدمات التى تقربهم دائماً من اهتماماتهم على كل المستويات .

أُضيفت في: 3 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 14 ربيع أول 1439
منذ: 13 أيام, 19 ساعات, 11 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5481
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها