الإثنين 23 أبريل 2018 م - 7 شعبان 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
26 ديسمبر 2017 12:35 صـ 6 ربيع آخر 1439

نيوز مونيتورز السويد تطلق محرك تنقيب الويب الخفي لمنع خرق الأمن ومراقبة البيانات المسروقة

نيوز مونيتورز السويد تطلق محرك تنقيب  الويب الخفي  لمنع خرق الأمن ومراقبة البيانات المسروقة

نيوز مونيتورز السويد الرائدة في مجال استخراج البيانات، وعلم اللغة وتكنولوجيا اللغة البشرية HLT، اليوم تطلق أداة أخرى  الويب الخفي  أداة رصد متعددة اللغات. وقد كرست نيوز مونيتورز مساعيها الحالية لتوفير محرك تنقيب البيانات على شبكة الإنترنت الخفي مما يجعل من السهل للوصول إلى البيانات الحساسة.
وتعتقد الحكومات والمنظمات أن أنظمة الأمن السيبراني لا يمكن أن تنتهك وأن بيانات عملائها محمية دائما، ولكن شركات مثل  سوني إنتيرتينمنت  وشركة  أوبر  قد أثبتت على مدى السنوات القليلة الماضية أنه حتى أكبر الشركات يمكن أن تخرق. البيانات المسروقة غالبا ما تنتهي للبيع في مكان ما على شبكة الإنترنت الخفي، وهذا هو سبب نيوز مونيتورز لأستخدم محرك تنقيب شبكة الإنترنت الخفي باعتبارها نظام الإنذار المبكر لخرق البيانات.
الأداة الجديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لمراقبة شبكة الإنترنت الخفي لأي علامات على أن بيانات الشركة قد تكون للبيع، أيضا تنبه الشركات من خرق، مما يتيح لهم الوقت لتقليل الانتهاكات. ووفقا لديفيد بيرغ،  المطور على شبكة الإنترنت الخفي  المطور الكامل،  سرقة البيانات تكلف الاقتصاد العالمي أكثر من 400 مليار $ كل عام، وسوف تحتاج الشركات إلى الاعتماد على التكنولوجيات الجديدة لمواكبة المتسللين. وعلاوة على ذلك، مع توسع شبكة الإنترنت المظلمة، الروبوتات ضرورية لمواكبة حيث لا يمكن للبشر  .
يتوفر حل استخراج بيانات الويب الخفي الجديد للمنظمات الحكومية العاملة تحت  SAM.gov، وسرعان ما تكون متاحة كمحرك بحث مجاني للجمهور. كما تقدم المنظمة المزيد من الشعارات في 32 لغة بما في ذلك الفارسية والعربية والباشتو وروسيا والصينية.
 

أُضيفت في: 26 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 6 ربيع آخر 1439
منذ: 3 شهور, 28 أيام, 9 ساعات, 5 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5570
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها