الثلاثاء 19 يونيو 2018 م - 5 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
إنترنت
11 فبراير 2018 2:12 مـ 25 جمادى أول 1439

سوق دوت كوم يطلق متجر هدايا يوفر على مستخدميه عناء البحث في المتاجر التقليدية

سوق دوت كوم يطلق متجر هدايا يوفر على مستخدميه عناء البحث في المتاجر التقليدية

مع اقتراب المناسبة الأكثر رومانسية في العام، ينشغل العشاق بالبحث عن وجهةٍ مثالية تساعدهم في العثور على الهدية المثالية للشريك. وفي حال كنتم تواجهون هذه المشكلة، وتشعرون بأن الوقت يتدارككم ولم تعثروا على هدية عيد الحب  الفالنتاين  ، يقوم موقع ’سوق دوت كوم‘ بتوفير الخيارات الأفضل للمحبين من أجل العثور على الحل المثالي والهروب من مشكلة إزدحام المتاجر التقليدية، وتوفير الوقت والجهد لشراء هدية تليق بأعز الأحباب.

ويقدم موقع ’سوق دوت كوم‘ تشكيلةً ضخمة من الهدايا تناسب جميع الأحبة، سواءً إن كنتم تشاركون هذه المشاعر مع شريك العمر، أو أطفالكم، أو حيوانكم الأليف! وتتنوع تشكيلة الهدايا هذه لتضم الزهور الرائعة، والشوكولاتة الشهية، والدمي المحشوة، إضافة إلى العطور والمجوهرات الأنيقة التي ترضي أذواق السيدات الراقيات وتلاءم إطلالاتهن العصرية، فضلاً عن مجموعات مستحضرات وأدوات العناية الملائمة للرجل الأنيق العصري، وصولاً إلى مجموعة من الهدايا الرائعة للحيوانات الأليفة! أما بالنسبة للأزواج الذين يحتفلون بهذا اليوم الجميل صحبة أطفالهم، فقد خصص موقع ’سوق دوت كوم‘ لهم أيضاً مجموعة من الهدايا الخاصة بالأطفال الصغار.

وفي حين أنه لا يمكن تثمين مشاعر الحب بالمال، إلا أنه من الممكن لهدية مميزة أن تعبر عن عمق هذه المشاعر وتظهر مدى اهتمام الشخص بحب حياته! ولأن الجميع مميزون ويستحقون أن يشعروا بالحب في هذه المناسبة، يلبي متجر هدايا عيد الحب الخاص بموقع ’سوق دوت كوم‘ متطلبات المتسوقين الذين تختلف ميزانياتهم المخصصة لشراء الهدايا والتي يمكن أن تتراوح بين أقل من 100 جنيه أو تتجاوز 1000 جنيه. وهناك أيضاً تشكيلة من مجموعات الهدايا الرائعة والمنتقاة بعناية لتناسب الراغبين في التعبير لشركائهم عن صدق مشاعر حبهم بطريقة مميزة. وهذا يشمل أزواج متطابقة من قمصان تي شيرت، ومجموعات العناية الخاصة بالرجال والسيدات، ومجموعة الساعات الفاخرة، وغيرها الكثير.

ويقدم ’سوق دوت كوم‘ أفضل منتجات العلامات التجارية المميزة بعروض و أسعار رائعة ، مع تسهيل خيارات الدفع. وبالتالي يجعل موقع ’سوق دوت كوم‘ من يوم الحب مناسبة رائعة للاحتفال عن طريق خيارات الهدايا الرائعة والمميزة التي يوفرها ، ويمكنكم الضغط على الرابط أدناه لتصفح هذه الهدايا واختيار ما يحلو لكم، لتصل في الوقت المناسب إلى باب منزلكم أو مقر عمل أحبائكم.

أُضيفت في: 11 فبراير (شباط) 2018 الموافق 25 جمادى أول 1439
منذ: 4 شهور, 8 أيام, 7 ساعات, 36 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5650
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها