الخميس 21 يونيو 2018 م - 7 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي
شركات
9 مارس 2018 10:38 صـ 21 جمادى آخر 1439

قطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة يسجل نمواً متواصلاً

قطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة يسجل نمواً متواصلاً

يمر السوق حالياً بمرحلة تحول، مع ظهور تغيرات في أسلوب استخدام العملاء مقارنة بما كان عليه في المرحلة السابقة. ورغم أن الأجهزة الفاخرة من فئة النخبة لا تزال تحتفظ بشعبيتها، فإن الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة تسجل نمو متسارع في استقطاب العملاء، والذين تثير اهتمامهم فكرة اقتناء أجهزة عالية الجودة وابتكارات فريدة بأسعار مناسبة.
إن مستخدمي الهواتف الذكية يوجهون أنظارهم أكثر فأكثر إلى الفئة الهواتف المتوسطة لشراء هواتف تحقق التوازن بين المزايا المتطورة والأسعار التنافسية؛ حيث أصبح المستهلك يتوقع الحصول على أحدث الابتكارات والاختراعات، حيث يطالب بتوفير أجهزة عالية الجودة من حيث التقنية والأداء وتجربة المستخدم، وبأسعار مقبولة. لذلك ادركت هواوي في أهمية الفئة المتوسطة التي تحقق تنامياً مستمراً، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأجهزة ضمن هذا القطاع، كهاتفها الرائد Mate 10 Lite.
ويأتي هاتف هواوي Mate 10 Lite ليجسد مثالاً نموذجياً لرؤية هواوي، حيث يأتي بكونه أول هاتف يتمتع بالعديد من مزايا الهواتف الرائدة، على سبيل المثال انه أول هاتف يتميز بأربعة كاميرات وبسعر اقتصادي لضمان أفضل قيمة شرائية لعملاء هواوي، ومن ضمن إمكانيات تم تزويد الهاتف بشاشة عرض كاملة Huawei Full View، ويدعم الهاتف رقاقة Kirin 659 المميزة التي تأتي بمعالج ثماني النواة، وبطاقة رسومات من نوع Mali-T830 MP2، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 4 جيجابايت، وبطارية عالية الكثافة بحجم 4000mAh.
وقد أصبح هاتف Mate 10 Lite من هواوي مرادفاً لمزايا الكاميرا النموذجية، والتي تتيح وظائف تلبي متطلبات التصوير الاحترافي، لتتيح الحصول على صور مذهلة حتى في ظروف التصوير غير المثالية. ومن أهم مزايا التصوير في هذا الهاتف العدد الكبير للميجابيكسل في صور الكاميرا الأمامية والخلفية، وخاصية التكيف المثالي مع الإضاءة الضعيفة، ووضع تنقية الوجه في صور السيلفي ووضع الصورة الشخصية، إلى جانب التقاط الصورة تلقائياً بإشارة من اليد - كل هذه المزايا يتيحها الهاتف بسعر مناسب. وقد حقق الهاتف شعبيةً استثنائيةً في السوق المصري للهواتف الذكية، ليشكل دليلاً إضافياً على الطلب الكبير الذي تحققه هواتف الفئة المتوسطة بشكل عام.
والجدير بالذكر أن شعار هواوي يتلخص في تلبية احتياجاتهم عن طريق التكنولوجيا الحديثة. وتفتخر الشركة بالتزامها العميق بالبحوث والتطوير، وهو جانب أنفقت عليه أكثر من 45 مليار دولار أمريكي على مدى السنوات العشر الماضية، لتحجز مكانها على قائمة العلامات العشر الأولى على مستوى العالم في هذا المجال. وبوصفها إحدى أبرز العلامات المتخصصة في الهواتف الذكية على مستوى العالم، تقدم هواوي مجموعة استثنائية من الهواتف المتقدمة ضمن الفئة الفاخرة، كسلسلة هواتف Mate 10.

أُضيفت في: 9 مارس (آذار) 2018 الموافق 21 جمادى آخر 1439
منذ: 3 شهور, 12 أيام, 9 ساعات, 16 دقائق, 38 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5722
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها