الإثنين 18 يونيو 2018 م - 4 شوال 1439 هـ
  • cairo ict
  • cisco cairo ict
  • e-finance cairo ict
  • تكنولوبيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي

لافا للهواتف الذكية تشجع الرياضة المصرية وتطلق مسابقتها الحصرية Lava Game of Phones ببرنامج مساء الأنوار

لافا للهواتف الذكية    تشجع الرياضة المصرية وتطلق مسابقتها الحصرية  Lava Game of Phones  ببرنامج مساء الأنوار

نظرا لاهتمامها بتوفير إحتياجات السوق المصري، قامت شركة لاڤا الهندية العملاقة والرائدة فى تصنيع الهواتف المحمولة ببدء حملة حصرية تقدم ضمان إضافي مدته سنتين على جميع هواتفها الذكية لفترة محدودة.
لقد لاقت هذه الحملة نجاح مدوي مما جعل شركة لاڤا أن تقرر بث مسابقة فريدة من نوعها على قناةONSPORTSحيث ستقام المسابقة الرياضية  Lava Game of Phones  كل يوم اثنين و خميس على برنامج  مساء الأنوار  الذي يقدمه المقدم الرياضي و الإعلامي الشهير  مدحت شلبي .
قامت شركة لاڤا، المتخصصة في انتاج الهواتف الذكية، بإطلاق مسابقة  Lava Game of Phones    والتى بدأت منذ يوم الإثنين 19 مارس والتى ستستمر هذه المسابقة حتى 31 مايو 2018.
 قال فيكرام سينغ بارمار الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى فى مصر وأفريقيا : ان قواعد المسابقة بسيطة و كل المطلوب للمشاركة فيها هو مشاهدة حلقة  مساء الأنوار  حيث سيتم تقديم سؤالين مختلفين كل يومين في الأسبوع على الهواء مباشرة و أثناء الحلقة سيتم نشر سؤال الحلقة على صفحة  Lava Mobiles Egypt  على الفيسبوك حيث سيتم اختيار الفائز بناءً على التعليق الذي يحتوي على الإجابة الصحيحة بالإضافة إلى حصوله على أكبر نسبة من التفاعل في قسم التعليقات.
 وكشف   فيكرام   : أن المسابقة سوف تشمل المسابقة اختيار 22 فائز الذين سيحصلون على فرصة الفوز بهاتف 4G من هواتف لاڤا الذكية.
واضاف   فيكرام   : مسابقة  Lava Game of Phones  هي مبادرة حصرية من شركة لاڤا التي تشارك المصريين حبهم لكرة القدم. هذه المبادرة ترتكز على ثقة شركة لاڤا في منتجاتها و إدراكها لرغبة المصريين في الحصول على هواتف ذكية تتميز بالأداء العالي و الأناقة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة لاڤا على إطلاق شبكة كبيرة من مراكز الخدمة في جميع محافظات مصر لضمان إرضاء عملائها و العمل على إجابة كافة استفساراتهم.

أُضيفت في: 23 مارس (آذار) 2018 الموافق 6 رجب 1439
منذ: 2 شهور, 26 أيام, 5 ساعات, 33 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5754
icec217
صائد الهاكرز
cairo ict 2017
inovasys
التكنولوجيا وأخبارها