السبت 24 يونيو 2017 م - 29 رمضان 1438 هـ
  • cloud city banner
  • صائد الهاكرز
  • تكنولوبيا
  • اتعلم تكنولوجيا
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة العفيفي

11

دوبيزل تعين آرتو يوئنسو رئيساً لقسم استراتيجية التسويق الإقليمي

دوبيزل تعين آرتو يوئنسو رئيساً لقسم استراتيجية التسويق الإقليمي

أعلنت دوبيزل، البوابة الإلكترونية الرائدة في المنطقة للإعلانات المبوّبة بنكهة اجتماعية، عن تعيين آرتو يوئنسو بمنصب مدير التسويق في المقر الرئيسي للمجموعة بدبي، الإمارات العربية المتحدة، لترأس العمليات التسويقية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيشرف يوئنسو على كافة أعمال الدعاية والعلاقات العامة ووسائط الإعلام الاجتماعية لموقع دوبيزل، الذي يتوفر حالياً في 14 بلداً وأكثر من 22 مدينة عبر المنطقة، وذلك بالإضافة إلى إدارة العمليات في الأسواق الجديدة بالتعاون مع فرق العمل المحلية.


وقد شغل يوئنسو طوال مسيرته العملية العديد من المناصب القيادية في مجال الاعلام الرقمي. وقبل انضمامه إلى دوبيزل، كان يشغل منصب رئيس قسم التسويق الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نوكيا. كما شغل يوئنسو العديد من المناصب في إدارة البرامج الإجتماعية والبحوث والوسائط المتعددة، فضلاً عن دوره الريادي في تسويق الهواتف النقالة لدى شركة  تيرا موبايل  في فنلندا. وحاز يوئنسو على العديد من الجوائز تقديراً لجهوده في مجال عمله، وهو حالياً بمثابة المتحدث الرسمي البارز في مجال التسويق الرقمي والإعلام الإجتماعي بمنطقة الشرق الأوسط. ومن المقرر أن يبدأ يوئنسو العمل رسمياً في دوبيزل ابتداءً من 24 يوليو الجاري.


وبهذه المناسبة، قال جي سي بتلر أحد مؤسّسي دوبيزل:  استناداً إلى الخبرة الواسعة التي يتمتع بها آرتو في مجال الإعلام الرقمي وتجربته القيادية الشاملة، ستقوم دوبيزل بتوسيع خدماتها عبر الأسواق واللغات والأجهزة ضمن محيطها الجغرافي. ونشعر بالسعادة والحماس لانضمامه إلى فريق العمل ونتطلع إلى زيادة الإعلانات المبوبة المجانية على الإنترنت في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا .


ومن جانبه، وإدراكاً للفهم العميق الذي يتمتع به يوئنسو عن كيفية الإرتقاء بالعلامات التجارية من خلال وسائط الإعلام الإلكترونية وغير الإلكترونية، يعتقد سيم واتلي، أحد مؤسّسي دوبيزل، أن تعيين مديراً بخبرة يوئنسو سيعمل على تعزيز مكانة العلامة التجارية في كافة أنحاء المنطقة. وقال واتلي:  يحمل آرتو في جعبته ثروة من المعرفة إلى هذا المنصب، ونحن واثقون من قدرته على القيادة بشغف كبير نحو النجاح .


لقد حقق دوبيزل نجاحاً هائلاً في عدد من أسواق المنطقة، حيث يحظى حالياً بأكثر من 1,5 مليون من الزوار المتميزين كل شهر، وأكثر من 70 مليون استعراضاً لصفحاته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وخلال هذا الصيف، يوسع دوبيزل خدماته لتشمل الأجهزة الرقمية عبر إطلاق نسخة من الموقع خاصة بالهواتف النقالة، وذلك بهدف منح المستخدمين سهولة الوصول إلى خدمات الموقع من أي جهاز أثناء التنقل.





 

أُضيفت في: 14 يوليو (تموز) 2011 الموافق 12 شعبان 1432
منذ: 5 سنوات, 11 شهور, 9 أيام, 18 ساعات, 34 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

852
cloud city
صائد الهاكرز
التكنولوجيا وأخبارها