EMASR التكنولوجيا وأخبارها
Sunday 16 - Dec - 2018

شاومي تقدم لأول مرة علامتها التجارية الفرعية الجديدة هاتف بوكوفون

2018-09-06

ظهر  للمرة الأولى فى السوق المصرى هاتف بوكوفون، وهو علامة تجارية فرعية جديدة من شاومي العالمية، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا. صُمم بوكوفون بواسطة فريق من خبراء شاومي، ويسعى إلى تغيير تجربة الهاتف الذكي بتقديم أقوى أداء بدون بهرجة.

تتلخص رسالة العلامة التجارية في أولى هواتفا الذكية الذى تم إطلاقه اليوم، هاتف بوكوفون F1 ، فهو يقدم تجربة سلسة وقوية لا مثيل لها، يتميز بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 845 مدعوم بنظام تبريد ثوري بتقنية ليكويد كولLiquidCool ، وبطارية 4000 مللي أمبير تدوم طويلاً.

وقال جاي مانى، مدير الإنتاج في بوكو جلوبال إن بوكو تعني  قليلاً  - نحن نؤمن بالبدء بشيء صغير لكن نحلم بشيء كبير.
  كعلامة صغيرة داخل شاومي، لدى بوكو حرية البدء من الصفر، مع التركيز على اختيار المنتجات والتقنيات الهامة. هذا هو السبب في بدأنا بهاتف ذكي يقدم أداءً مميز، مع التركيز على الابتكارات الأساسية، والتي نعتقد أنها ستلاقى استحساناً لدى محبي التكنولوجيا. 

سيكون الهاتف الجديد متاح بسعر تنافسي، ما يعكس رؤية شاومي لتوفير منتجات مذهلة لكل الناس بأسعار معتدلة.  بوكوفون F1  متاح في الأسواق بدءاً من 30 أغسطس بسعر يبدأ من6,444جم.

بوكوفون F1 : سيد السرعة
هاتف بوكوفون F1 هو حلم قد تحقق لمستهلكي الطاقة، الذين أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالألعاب واستخدام التطبيقات دون القلق بشأن حالات التباطؤ الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة. الفضل في ذلك يرجع لمعالج كوالكوم سناب دراجون 845المدعوم بنظام تبريد بتقنية ليكويد كول LiquidCool عالي الكفاءة ، مما يساعد على توفير أداء قوى يستمر لفترات طويلة. أظهر الاختبار الداخلي أن هذا النظام أكثر فعالية بنسبة 300٪ من حلول التبريد التقليدية غير السائلة لأنها تسمح للحرارة من وحدة المعالجة المركزية بالتبدد بسرعة.

علاوة على ذلك يتميز هاتف بوكوفون ببطارية 4000 ميلي أمبير يمكنها الحفاظ على 8 ساعات من اللعب بدون توقف. وحقق  بوكوفون F1 تقدم في تقييم AnTuTu  متجاوزاً 290 ألف نقطة.

 كاميرا مزدوجة وكاميرا أمامية بتقنية الذكاء الأصطناعي بدقة 20 ميجابكسل لأروع تصوير فوتوغرافي
يقدم بوكوفون F1  صورًا رائعة بواسطة الكاميرا المزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تتكون من مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابكسل من سوني IMX363 مع تركيز تلقائي ثنائي البؤرة، لتقديم صور مذهلة حتى في الإضاءة الخافتة ومختلف ظروف الإضاءة الخلفية.

يحتوى بوكوفون F1 على كاميرا أمامية مزودة بمستشعر 20 ميجابكسل يتميز بتقنية Super Pixel التي تجمع المعلومات بأربعة بكسلات في وحدة بكسل كبيرة تبلغ 1.8ميكرون لصور أكثر وضوحا بتشويش أقل. كلاً من الكاميرا الخلفية والأمامية مدعمة بمميزات الذكاء الإصطناعي للصور، مثل خاصية:  AI Portrait  و AI Beautify و AI Scene Detection

كما أن الكاميرا الأمامية لهاتف بوكوفون F1 تتميز بإضاءة الأشعة تحت الحمراء وكاميرا الأشعة تحت الحمراء، ما يساعد ميزة التعرف على الوجه على العمل سواء في ظروف مظلمة أو في وضح النهار.
* سيتم إضافة تقنية بصمة الوجه لفتح الهاتف في تحديث مستقبلي للأسواق المحددة.

نظام تشغيل MIUI لهاتف بوكو 
لتحرير الأداء القوي بشكل كامل، تم تخصيص نظام تشغيل MIUI بشكل جديد لهاتف بوكوفون F1 للحصول على تجربة أسرع وأكثر سلاسة.

يقدم هاتف بوكوفون F1 ميزة تحسين النظام التي يطلق عليها  المحرك التوربيني ، لبدء تشغيل أسرع للتطبيقات ، وأداء أسرع للألعاب، بالإضافة لتجربة تمرير أسرع بفضل التحسينات في استجابة الشاشة ومعدل عرض الرسوم المتحركة.

مع POCO Launcher الجديد ، يأتي بوكوفون F1 مع درج التطبيقات الذي يمكنه تصنيف التطبيقات تلقائيًا، ما يساعد المستخدمين في العثور على التطبيقات بسهولة.

واستنادًا إلى نظام Android 8.1 Oreo ، يضع MIUI for POCO الأولوية للأمان مع الإصلاحات العادية والتحديثات من Googleكما إنه سيتلقى تحديث Android P مستقبلاً.
 

الكلمات المفتاحية :