EMASR التكنولوجيا وأخبارها
Wednesday 19 - Dec - 2018

باندويت تفتتح مكتبها في القاهرة من خلال ترايدنت للخدمات التكنولوجية

2018-09-06

أعلنت باندويت عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وقد اختارت القاهرة لاستضافة مكتبها الجديد في المنطقة من خلال ممثلها المحلي: شركة ترايدنت للخدمات التكنولوجية.
 إن باندويت عازمة على المضي قدمًا لإرساء حضورها طويل الأمد في مصر من خلال تقديم منتجاتها وحلولها وخبراتها كجزء من المشروعات الاستراتيجية التي تسعى الحكومة المصرية تنفيذها خلال تزويد هذه المشروعات ببنية تحتية تعتمد على تكنولوجيات وحلول باندويت. 
وقال السيد رالف لويس، العضو المنتدب ونائب الرئيس الأول لشركة باندويت في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:  يعتبر السوق المصري واعد للغاية. نحن نفتتح اليوم مكتبنا لدعم زيادة الطلب على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى تقديم الآليات المطلوبة لدعم رؤية الدولة التي تنعكس من خلال المشاريع الاستراتيجية الطموحة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.  
قال السيد مارك نايسي ، نائب الرئيس التنفيذي لحلول البنية التحتية للشبكات:  نحن متحمسون لتعزيز وجودنا الإقليمي في أفريقيا و إطلاق شركتنا الجديدة في مصر ، مما يعكس التزامنا نحو السوق المحلية ويساهم في خلق فرص عمل جديدة للمهنيين المصريين المؤهلين.  
وبهذه المناسبة يقول السيد باسل الحلبي المدير الإقليمي لشركة ترايدنت في الشرق الأوسط وأفريقيا:  يسرنا أن نفتتح مكتب التمثيلي لباندويت في القاهرة الذي يشمل أكثر من 15 موظف وسيكون بمثابة قاعدة لخدمة مصر وأفريقيا والعديد من دول الشرق الأوسط. كما أن الشركة فخورة بقيام باندويت باختيارها ودعمها لتمثيلها ودعم عملياتها بشكل حصري.  
علاوة على ذلك، أكد الحلبي حرص باندويت وترايدنت على تنفيذ الخطة والاستراتيجية الطموحة في مصر بحلول عام 2020 ونقل خبرتهم في هذا المجال، الأمر الذي يعكس دور الدولة المصرية في هذا المجال. وأضاف أن كلاً من باندويت وترايدنت تعمل حاليا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر، ولديها نموذج تجاري أثبت نجاحه في هذه الأسواق. 
 

الكلمات المفتاحية :