EMASR التكنولوجيا وأخبارها
Wednesday 19 - Dec - 2018

كريم مصر تكشف عن إسم رئيسها التنفيذى الجديد خلفا لرامى كاطو

2018-10-03

شكر السيد مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي ومؤسس كريم، رامي كاطو علي الإنجازات التى استطاع تحقيقها للشركة خلال فترة قيادته لها، والتي شملت زيادة حجم إستثمارات الشركة في مصر إلي أكثر من 30 مليون دولار، كما استطاعت كريم مصر أن يتخطي عدد السائقين (الكباتن) العاملين ضمن منظومتها في السوق المصري أكثر من 200 الف سائق، الى جانب توسع مجال عمل"كريم مصر" الجغرافي ليشمل 14 مدينة في مصر، وقد عمل كاطو علي خطة لتوسيع  أعمال الشركة لتوفير المزيد من فرص العمل وتغطية نطاق جغرافي  اكبر. و تمنى شيخة لكاطو المزيد من النجاح في مجال عمله المستقبلي، و الذي ينوي كاطو استثمار خبراته و جهوده القوية في مجال ريادة الاعمال ليبدأ في بناء كيان جديد في مجال التجارة الاليكترونية و الاقتصاد الرقمي.
كما عبر شيخة عن سعادته بإنضمام وائل أبو العلا للشركة كرئيس تنفيذي، وتمني له الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات للشركة، التي نجحت خلال 6 سنوات فقط في إطلاق العديد من الخدمات، كما تستعد الشركة حاليًا لإطلاق خدمات جديدة. و انهى شيخة كلمته بقوله انه يثق في قدرات ابو العلا في تطوير الاعمال الخاصة بكريم مصر، و انه قيمة مضافة حقيقية للشركة التي تسعى للتوسع في السوق المصري.

كانت كريم الشركة المتخصصة للنقل التشاركي عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد أعلنت ، عن تعيين وائل أبو العلا رئيسًا تنفيذيًا لكريم مصر خلفا لرامي كاطو، و ذلك خلال حفل أقامته الشركة لوداع كاطو و الترحيب بابو العلا وحضره قيادات الشركة في مصر.
و قد اعرب رامي كاطو عن شكره العميق لشيخة و لجميع العاملين بكريم على ما تحقق في العامين الماضيين من نجاحات في العديد من مجالات عمل الشركة، و تمنى لهم استمرار التوفيق و النجاح تحت قيادة وائل ابو العلا. و بدوره شكر ابو العلا لمجلس ادارة كريم ثقته التي اولوها له، و عبر عن سعادته بالمنصب الجديد الذي يحمل العديد من التحديات و الفرص التي سوف يسعى لتحقيقها بمعاونة زملائه في الشركة، و تمنى لكاطو التوفيق في عمله الجديد.

و قد تخرج ابو العلا في كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1995، وحصل على ماجستير فى هندسة الاتصالات من جامعة القاهرة عام 2001، كما حصل على ماجستير فى إدارة الأعمال عام 2004. والتحق أبو العلا للعمل بشركة سيمنز عام 1996 وحتى عام 2001، ثم عمل بشركة فودافون مصر من عام 2001 وحتى 2004، ثم بشركة كيوتل الوطنية للمحمول من عام 2005 وحتى 2007، ثم انتقل للعمل بشركة اتصالات مصر لمدة 10 سنوات بدأت من 2008 وحتى 2018 وكان آخر منصب له فى الشركة هو  الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلكين، و كان تقع تحت مسئوليته جميع انشطة البيع و التسويق و خدمة العملاء.