EMASR التكنولوجيا وأخبارها
Wednesday 21 - Aug - 2019

حواسب هواوي MateBook المحمولة تواصل نجاحها عالمياً بطرح Mate X Pro في الأسواق العالمية وتتطلع لأفاق جديدة في عالم الكومبيوتر

2018-12-24

استناداً إلى نجاحها في تقديم أحدث الحواسب المحمولة الراقية خلال السنوات الماضية والتي تتمتع بتصاميم أنيقة وذات أداء متميز مثل سلسلة MateBook، تستمر مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في مواصلة نجاحها في جميع مجالات التقنية الرائدة والمتطورة بتقديم حواسب محمولة جديدة من سلسلة MateBook الشهيرة.
حققت حواسب هواوي المحمولة MateBook نجاح ملحوظ وباهر خلال السنوات الماضية، نظراً لأنها تعد من الأدوات المحمولة المثالية التي تستخدم في عملية الإنتاج التي يتوافق معها سمات الانتقالية والكفاءة والعمل والترفيه. تتمتع حواسب هواوي المحمولة بإمكانات وقوة التكنولوجيا تهدف الي تزويد العملاء والمستهلكين بتجارب مبتكرة أثناء استخدام الحواسيب والأجهزة اللوحيّة. تسعي هواوي دائماً للوصول لآفاقٍ جديدة واستكشاف ما وراء حدود التكنولوجيا والابتكارات لتقديم أجهزة مبتكرة ترسم ملامح جديدة لتجارب استخدام الحواسيب المحمولة.
ومنذ فترة قليلة، قامت هواوي بإطلاق الحاسب المحمول Mate X Pro الذي صُمم خصيصاً ليتنافس مع أجهزة اللابتوب الرائدة، فإنه مُصمم خصيصاً للحياة العملية التي تتسم بالسرعة والقدرة الإنتاجية الفائقة والمتطورة في نفس الوقت. فإن حاسب Mate X Pro يتمتع بالعديد من المزايا التي يتطلع اليها سوق العمل والترفيه معاً، نظراً لكونه أول حاسب شخصي محمول من هواوي يتمتع بتصميم FullView الذي يعطي مساحة أكبر للشاشة بنسبة 91% من حجم هيكل الحاسب وهذا يعني أن الحاسب يظهر بشكل يكاد أن يكون معدوم الحواف بجانب عمل شاشة الحاسب باللمس ونوع الشاشة نفسها 3K LTPS مع معدل وضوح يقدر ب 3000 x 2000، وهذا يمنح المستخدم تفاصيل أوضح وألوان ساطعة لمشاهدة صور عالية الدقة مع مشاهدة مقاطع فيديو بدقة 4K.
وبجانب مزايا الشاشة، فإن حاسب هواوي الشخصي المحمول Mate X Pro تم تزويده ببطارية عالية الكثافة تبلغ قدرتها 57.4 WH وقادرة على العمل المتواصل حتى 12 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، كما أن الحاسب يتمتع بميزة ثورية في نقل الملفات لاسلكياً وهي Speedy Huawei Share التي تعمل علي نقل جميع أنواع الملفات بين أجهزة هواوي بطريقة أمنة وسريعة.
ومنذ إطلاق حاسب هواوي الشخصي المحمول Mate X Pro فإنه نال أعلي التقييمات بجانب إشادة وإعجاب العديد من مواقع المراجعات العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، مثل موقع Techradar وitproportal اللذان منحا الحاسب أعلي تقييم بين الحواسب الشخصية والمحمولة وأشادا الموقعين بأنه أفضل حاسب شخصي محمول لعام 2018، وموقع Cnet الذي منح الحاسب أربعة نجوم من خمسة، وموقع theverge الذي نال فيه الحاسب على 9 نقاط من عشرة، وموقع alphr الذي أشاد بالتصميم العصر والنحيف للحاسب.
والجدير بالذكر، أن تكنولوجيا هواوي المتطورة ليست مقتصرة على الهواتف الذكية فقط، بل انها تمتد للعديد من المنتجات المبتكرة مثل حواسيب هواوي الشخصية المحمولة وساعتها وسوارها الذكية، ومن المتوقع أن يتم إطلاق حواسيب هواوي الشخصية في الأسواق المصرية في الربع الأول من عام 2019.