EMASR التكنولوجيا وأخبارها
Tuesday 23 - Apr - 2019

مع هاتف لافا Z81 دع القلق من سوء استخدام هاتفك واستمتع بمستشعر بصمات الأصابع وتقنية التعرف على الوجه

2019-01-03

هو الهاتف الذكي الذي أطلقته شركة لاﭬـا مؤخراً. استمرارًا في إرث عائلة Z ، سيقدم Z81 أيضًا شاشة عرض كاملة 18: 9 و يحتوي علي مميزات أخرى مثيرة.يتميز Z81 بتصميم نحيف وأنيق يبلغ سمكه الإجمالي حوالي 7.8 ملم.
يأتي الهاتف بخيارات ألوان الذهب والأسود والأزرق ليناسب ذوقك وأسلوبك. يأتي Z81 بشاشة 5.7 بوصة بدقة HD + من 720 × 1440 بكسل. زجاج 2.5D يجعل شاشة الهاتف تبدو جميلة وأنيقة للغاية.
تصور الكاميرات الخلفية والأمامية بدقة تبلغ 13 ميجابيكسل بحيث لا يفوتك التقاط اللحظات الثمينة. الكاميرا الامامية بدقة 13 ميجابكسل ستضمن ان صورك الشخصية تظهربشكل رائع لأنها مقترنة بمجموعة التقاط MediaTek Imagiq التي تتضمن ظهور الصور بأفضل حال وتوفر تقنيات تصحيح العيوب
يحتوي Z81 في الداخل علي معالج رباعي النواة مع شريحة Helios A22 ، و يعمل بوتيرة 2 Ghz. إن معالج ARM Cortex-A53 رباعي النواة هو الأسرع في فئته ، مما يجعله فائق القوة و يمكنه من مواكبة الإستخدام المكثف. سعة الذاكرة التي تبلغ 3GB+ 32GB ستمكنك من الإستخدام المتعدد و تتيح الفرصة للتخزين الداخلي للصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات ومتطلبات الوسائط المتعددة الأخرى.
 يتوفر أيضًا اصدار آخر مع مجموعة ذاكرة بسعة 2 + 32GB ستقوم بإجراء جميع مكالماتك دون أي عوائق من خلال فتحات الشريحة الثنائية المدعومة بشبكة 4G التي تمنحك المرونة في اختيار الخدمة المناسبة للمكالمات أو البيانات ، دون التعرض لأي قيود لأداء الاتصال.
على الجانب الأمني، يدعم Z81 مستشعر بصمات الأصابع على ظهره وتقنية التعرف على الوجه بحيث لا يكون عليك القلق من أي سوء استخدام مرة أخرى.3000 mAh هي مساحة البطارية مما تيح الفرصة لإستخدام الهاتف طوال اليوم. يعمل Z81 على Android Oreo 8.1 مع نظام التشغيل Star الخاص من لاﭬـا.