EMASR التكنولوجيا وأخبارها
Monday 27 - May - 2019

سوق.كوم يطلق اكبر تخفيضات الموسم تخفيضات كل ما تتمناه

2019-02-28

أعلن سوق.كوم عن إطلاقه لأكبر حملة تخفيضات لهذا العام   تخفيضات كل ما تتمناه ، في الفترة بين 25 – 28 فبراير بتخفيضات تبدأ من 10 و حتى 70 بالمائة على تشكيلة واسعة من المنتجات لكافة عملائه في مصر، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.souq.com مباشرة أو عبر تطبيق سوق.

وقد حرصت سوق.كوم عند تصميم النسخة الرابعة من أكبر تخفيضاتها لهذا العام، أن تلبي كافة احتياجات عملائها، حيث تشمل التخفيضات منتجات الأزياء والتجميل ولوازم المنزل والحدائق، إضافة إلى الإلكترونيات ومنتجات البقالة وغيرها. كما يقدم سوق عروض قيّمة على منتجات متعددة و التي يمكن توصيلها إلى منزل العميل لمزيد من السهولة والراحة.  

تعليقًا على ذلك، قال عمر الصاحي، المدير العام لدى سوق.كوم في مصر:  يسعدنا أن نعيد عروض  تخفيضات كل ما تتمناه  للمرة الرابعة لنقدم لعملائنا خيارات التسوق المتنوعة على تشكيلة واسعة من المنتجات. يسعدنا أن نقدم مثل تلك الفرص لعملائنا لذا تبذل فرق العمل لدينا جهوداً هائلة لتحقيق هذا الهدف ليستفيد العملاء من الأسعار المخفضة والشحن السريع على المنتجات والعلامات التجارية المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجاتهم. وسنظل نسعى جاهدين لتقديم خدمات متميزة بعروض لا مثيل لها وتتناسب مع احتياجات الجميع.

كما يمكن للعملاء الاختيار من بين عدة خيارات سهلة للدفع، مثل بطاقات الائتمان أو الدفع عند الاستلام. وبالإضافة لذلك، يستطيع العملاء شراء كل احتياجاتهم من خلال  تخفيضات كل ما تتمناه  مع التمتع بسرعة التوصيل والشحن المجاني على جميع الطلبات التي  تشحن من قبل سوق  بقيمة 250 جنيه مصري أو أكثر.
كما أن بإمكان عملاء البنك التجاري الدولي التمتع ب 20 % خصم إضافي عند استخدام بطاقات CIB وتقسيط بدون فوائد علي 12 شهر عند استخدام بطاقاتCIB  الائتمانية .