EMASR التكنولوجيا وأخبارها
Monday 27 - May - 2019

تيك توك تطلق مسابقة ضمن التطبيق لتقديم نصائح حول أمن الحساب للمستخدمين

2019-05-08

انطلاقًا من التزامها بتعزيز بيئة آمنة للإبداع والتعبير، أطلقت  تيك توك ، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، مسابقة ضمن التطبيق لتزويد مستخدميها بنصائح متعلقة بالأمن على شبكة الإنترنت. وسيفوز المستخدمون الذين تكون جميع إجاباتهم صحيحة بجوائز مميزة من  تيك توك .
وباعتبارها منصة تحتفل بكل ما هو جديد وتحتضن التنوع، أصبحت  تيك توك  المنصة المفضلة للمستخدمين لعرض إبداعاتهم لما توفره من مساحة واسعة للمشاركة والإبداع والاكتشاف، التي أصبحت اليوم في غاية السهولة عبر الهاتف المتحرك. وتحرص المنصة على منح أعلى مستويات الأمان والراحة للملايين من مستخدميها، مما يدفعها للعمل باستمرار على تحسين وتحديث السياسات والأدوات والموارد لدعم بيئة إيجابية وآمنة ضمن التطبيق.
وستتوفر مسابقة أمن الحساب على منصة  تيك توك  في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا. وتتضمن أسئلة تبرز بعضًا من أهم الأفكار حول أمن الحساب، بما يشمل:
تعيين كلمة مرور قوية عند إنشاء الحساب
عدم مشاركة معلومات الحساب مع أي شخص كان
الحذر من المواقع أو رسائل البريد الإلكتروني المثير للريبة، أو رسائل التصيد
وتعزز منصة  تيك توك  جهودها التعليمية هذه بإطلاق مبادرات وأدوات جديدة لدعم توفير بيئة آمنة وإيجابية ضمن التطبيق. وخلال العام الماضي، أطلقت المنصة مركز الأمان المكرّس لتقديم نصائح وموارد لمساعدة المستخدمين في الاطلاع على مجموعة من المواضيع وتعزيز تجربتهم على الإنترنت لتصبح أكثر أمانًا. وخلال شهر مارس من هذا العام، أطلقت المنصة اثنتين من ميزات  الصحة الرقمية ، هما  إدارة الوقت الذي تقضيه على الشاشة ، و نمط العرض المحدود . وتسمح الميزة الأولى للمستخدمين باتخاذ القرار حول الوقت الذي يرغبون بقضائه على منصة  تيك توك ، بينما تحدّ الميزة الثانية من ظهور المحتوى الذي قد يكون غير ملائم لفئات معينة من الجمهور. كما سيقدم التطبيق مزايا جديدة قريبًا، تشمل:
إدارة الجهاز: التي تسمح للمستخدمين بالتحكم بالأجهزة التي يتم تسجيل الدخول منها لتجنب سرقة حساباتهم.
علامة تبويب وأدوات تحكم جديدة بالإشعارات من شأنها تبسيط التجربة الرقمية للمستخدمين
هذا ويتوفر تطبيق  تيك توك  في 150 سوق عالمية عبر متجر أبل ومتاجر  غوغل بلاي