DELL
إندرايف

إندرايف ومستشفى الناس تطلقان شراكة استراتيجية لتوفير خدمات الشحن والتوصيل المجانية

أعلنت شركة إندرايف، الرائدة في خدمات النقل الذكي في مصر، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مستشفى الناس الخيري، المتخصص في علاج الأطفال بالمجان.

تهدف الشراكة إلى توفير خدمات الشحن والتوصيل للمستشفى مجاناً، بما يعزز دعم العمليات الخدمية والطبية التي يقدمها المستشفى للأطفال المرضى.

 

التزام إندرايف بالمسؤولية المجتمعية

كما تأتي هذه المبادرة في إطار التزام إندرايف بمسؤوليتها المجتمعية، وسعيها إلى مكافحة مظاهر عدم العدالة الاجتماعية في مصر.

من خلال تقديم رحلات الشحن والتوصيل المجانية، تسعى الشركة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً وتحسين وصولهم إلى الخدمات الأساسية.

كما تهدف المبادرة إلى تعزيز التأثير الإيجابي في المجتمع عبر تقديم دعم فعلي ومؤثر.

 

فعاليات توقيع الشراكة بين إندرايف ومستشفى الناس

شهدت مستشفى الناس احتفالية رسمية بمناسبة توقيع الاتفاقية بحضور ممثلي إندرايف ومستشفى الناس. بموجب هذه الشراكة، سيتمكن المستشفى من الاستفادة من خدمات “إندرايف دليفري” في نقل الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية بشكل مجاني، مما يساهم في تحسين كفاءة عمليات المستشفى وتوفير الوقت والجهد في توصيل المواد الحيوية.

 

استراتيجية اتصال مبتكرة للتوعية بالمبادرة

بالإضافة إلى توفير خدمات الشحن، ستطلق إندرايف استراتيجية اتصال داخل تطبيقها من خلال إرسال إشعارات للمستخدمين للتوعية بالمبادرة ودعوتهم للمساهمة في الأعمال الخيرية. يأتي هذا التوجه ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تتبناها الشركة لتعزيز الوعي والدعم للرعاية الصحية في مصر.

 

تصريحات من مسؤولي إندرايف ومستشفى الناس

من جانبه، قال “أرتيم سيلان”، المسؤول الإقليمي عن خدمات الشحن في إندرايف بالشرق الأوسط: “نحن فخورون بالتعاون مع مستشفى الناس الرائد في تقديم خدمات طبية مجانية للأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذه الشراكة تعد خطوة مهمة نحو توسيع نطاق مبادراتنا الخيرية وتعزيز العدالة الاجتماعية في مجتمعنا.”

 

في المقابل، أعرب الأستاذ “حاتم الملا”، المدير التنفيذي لمستشفى الناس، عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: “الشراكة مع إندرايف تقدم دعماً كبيراً لمستشفى الناس من خلال توفير الشحن المجاني للمستلزمات الطبية، كما أن إرسال رسائل توعوية للمستخدمين عبر تطبيق إندرايف سيساهم في دعم المستشفى ويتيح تقديم خدمات أفضل للمرضى.”

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في الامارات

شاهد أيضاً

دل تكنولوجيز

“دل تكنولوجيز” تكرم “ICT Misr” بجائزة التميز في مبيعات مراكز البيانات لعام 2024

حصدت شركة “ICT Misr”، الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية المتكاملة والبنية التحتية الرقمية، جائزة “Excellence …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *