DELL
البريد المصري

“البريد المصري” يدشّن مركز الطباعة الرقمية المتطور لدعم السوق المحلية وتوسيع خدماته المؤمنة

افتتحت اليوم الأستاذة داليا الباز، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، مركز الطباعة الرقمية الجديد في مطابع البريد بمدينة نصر، بعد تطويره بأحدث تقنيات الطباعة الرقمية العالمية بتكنولوجيا “إنك جيت”. يأتي هذا المركز كجزء من منظومة المطابع المتكاملة للبريد المصري، والتي تشمل مركز إصدار بطاقات الدفع الإلكترونية ومركز الطباعة المؤمنة وطباعة الطوابع البريدية. يهدف المركز إلى تلبية احتياجات البريد المصري والسوق المحلية، فضلاً عن خدمة مؤسسات القطاعين العام والخاص.

 

 حضور نخبة من الشخصيات البارزة في مجال الطباعة والنشر

 

شارك في حفل الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة، بينهم المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، المهندس محمد محمود مدير عام مطابع مؤسسة الأهرام، المهندس عبد العزيز إبراهيم مدير عمليات النشر بدار نهضة مصر للطباعة والنشر، والمهندس أيمن عبد المجيد مدير عام مطابع الأزهر. كما حضر الدكتور جورج نوبار، عميد كلية الفنون بجامعة بدر، والدكتور أشرف رضا، أستاذ بكلية الفنون، بالإضافة إلى عدد من القيادات الإدارية والتنفيذية بالهيئة القومية للبريد.

 

 إنجاز جديد يعزز قدرات البريد المصري في الطباعة المؤمنة

 

أكدت الأستاذة داليا الباز أن مطابع البريد المصري تعد من أعرق المطابع في مصر والشرق الأوسط، ولديها إمكانات كبيرة تمكنها من تطوير قطاع الطباعة، معتمدة على أحدث التقنيات العالمية. واعتبرت أن المركز الجديد يُعد إنجازاً يضيف إلى قدرات البريد في تقديم خدمات الطباعة الرقمية والمؤمنة، بما في ذلك إصدار البطاقات وطباعة الطوابع، وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية.

 

 تطوير غير مسبوق في مجال الطباعة الرقمية

 

وأوضحت الباز أن المركز الجديد، المجهز بأحدث وحدة طباعة رقمية مؤمنة، يمثل نقلة نوعية لمطابع البريد المصري، حيث يقدم حلولاً متكاملة للشركات والمؤسسات المختلفة. تشمل الخدمات الطباعة الرقمية المخصصة لطباعة البيانات المتغيرة، إصدار بطاقات الدفع الإلكتروني، وطباعة المطبوعات المؤمنة مثل الطوابع والشيكات باستخدام أقوى برامج التأمين. كما يتضمن المركز نظام برمجيات حديث للتحكم في إدارة عمليات التصميم والإنتاج، مما يضمن تقديم أعلى مستوى من الجودة.

 

 جولة تفقدية لمرافق البريد

 

قامت الأستاذة داليا الباز بجولة تفقدية في مرافق المطابع، حيث اطلعت على سير العمل في مركز المطابع المؤمنة ومركز إصدار بطاقات الدفع الإلكتروني. كما تفقدت أقسام التصميم والتنفيذ والمونتاج، واختتمت جولتها بزيارة مكتب بريد “Drive Thru”، الذي يتيح للمواطنين الحصول على خدمات البريد المختلفة وهم في السيارة، بما في ذلك الخدمات الحكومية والمالية والبريدية المتكاملة.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في الامارات

شاهد أيضاً

وزير الاتصالات

وزير الاتصالات والشباب يكرمون أبطال المصرية للاتصالات في بارالمبياد باريس 2024

قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، ووزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بتكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *