DELL
WE INNOVATE

الشباب المصري يحقق إنجازاً في الأمن السيبراني: “WE INNOVATE” تتصدر تحدي جايتكس نورث ستار

حقق أبطال مبادرة “WE INNOVATE” إنجازاً لافتاً في تحدي الأمن السيبراني العربي، المقام ضمن فعاليات جايتكس نورث ستار 2024، حيث نجح الفريقان المصريان المشاركان في حصد المركزين الأول والثالث من بين 11 فريقاً عربياً متنافساً. يعكس هذا الإنجاز التميز الكبير للشباب المصري في مجال الأمن السيبراني، ويؤكد على دور مصر المتنامي في هذا المجال الحيوي.

 

 دعم مصري استراتيجي للشركات الناشئة

 

شارك الفريقان الفائزان ضمن ست فرق تمثل الجناح المصري في المعرض، وذلك بفضل الدعم الاستراتيجي الذي قدمته مبادرة “WE INNOVATE”. المبادرة تعمل على تعزيز قدرات الأمن السيبراني في المنطقة العربية وتطوير حلول مبتكرة لمواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة. كما حصلت الفرق المشاركة على دعم من الشركة المصرية للاتصالات والمركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات، ما وفر لهم منصة هامة لجذب استثمارات دولية وتوسيع نطاق أعمالهم.

 

 “WE INNOVATE” منصة للابتكار في الأمن السيبراني

 

تعد المبادرة منصة محورية لدعم الشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني، حيث تمنحها الفرصة لعرض ابتكاراتها أمام مستثمرين عالميين وقادة في قطاع التكنولوجيا. تسعى المبادرة إلى تعزيز مكانة مصر كوجهة رئيسية للابتكار التكنولوجي والأمن السيبراني على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

 

 مبادرة WE INNOVATE :مصر تواصل التزامها بتطوير قطاع الأمن السيبراني

 

تعزز مشاركة مصر في جايتكس دبي 2024، من خلال مبادرة “WE INNOVATE”، التزامها المستمر بتطوير قطاع الأمن السيبراني ودعم الابتكار الرقمي. تهدف المبادرة إلى تمكين الشركات الناشئة وإبراز أصحاب الأفكار المبتكرة، مما يضع مصر في مقدمة الدول الرائدة في مجال التكنولوجيا والأمن السيبراني.

 

 بروتوكول تعاون تاريخي لدعم الابتكار

 

تم إطلاق مبادرة “WE INNOVATE” من خلال بروتوكول تعاون بين الشركة المصرية للاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عبر EG-Cert. يعتبر هذا التعاون الأول من نوعه ويهدف إلى تمكين الشركات الناشئة وتطوير قدراتها في مواجهة التهديدات السيبرانية وتعزيز الابتكار التكنولوجي.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في الامارات

شاهد أيضاً

Huawei

GITEX GLOBAL 2024: Huawei launches a series of industrial digital and intelligent transformation solutions, and flagship products

With the theme Accelerate Industrial Digitalization and Intelligence, Huawei, as a Diamond Sponsor, is participating in the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *