DELL
بوهرنجر إنجلهايم

بوهرنجر إنجلهايم تجمع 300 خبيراً في القاهرة لبحث آخر التطورات في علاج أمراض القلب والكلى والتمثيل الغذائي

استضافت شركة “بوهرنجر إنجلهايم”، الرائدة في تطوير الأدوية الحيوية، فعالية طبية خاصة يومي 11 و12 أكتوبر في فندق دوسيت ثاني ليك فيو، القاهرة. حضر الفعالية أكثر من 300 خبيراً في مجالات أمراض القلب والكلى والتمثيل الغذائي، بمن فيهم أطباء الغدد الصماء وأطباء القلب وأطباء الرعاية الأولية من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

  أهمية التشخيص المبكر والعلاج المتكامل

تناولت الفعالية، التي شملت “منتدى رعاية أمراض القلب والكلى والتمثيل الغذائي” واجتماع “ميديكس” (MEDEX) العلمي، أهمية التشخيص المبكر للأمراض المزمنة كمرض السكري من النوع الثاني وقصور عضلة القلب ومرض الكلى المزمن. وأكد الخبراء أن هذه الأمراض مترابطة بشكل وثيق، ما يستدعي اتباع نهج علاجي متعدد التخصصات لتحسين صحة المرضى وتقليل نسبة المضاعفات.

 

  أرقام صادمة حول انتشار أمراض القلب والكلى عالميًا

تعتبر أمراض القلب والكلى من أهم التحديات الصحية عالمياً، حيث تؤثر على أكثر من مليار شخص وتسبب ما يصل إلى 20 مليون حالة وفاة سنوياً. تشير الأبحاث إلى أن علاج هذه الأمراض يتطلب التعامل مع الترابط بين الجهاز القلبي الوعائي والكلى والتمثيل الغذائي، ما يزيد من الحاجة إلى استراتيجيات علاجية متكاملة.

 

  بوهرنجر إنجلهايم تتعهد بتحقيق تقدم ملموس في الرعاية الصحية

قال ديريك أوليري، الرئيس الإقليمي لشركة بوهرنجر إنجلهايم: “نلتزم بدعم الابتكار لتحسين حياة مرضى أمراض القلب والكلى والتمثيل الغذائي. كما نعمل على تعزيز التعاون مع المجتمع الطبي عبر استضافة مثل هذه الفعاليات لرفع الوعي ومناقشة أحدث التطورات في مجال الرعاية الصحية.”

 

  تزايد معدلات الإصابة بالسكري في المنطقة

أشار الدكتور إبراهيم الأبراشي، أستاذ الأمراض الباطنة بجامعة القاهرة، إلى التوقعات التي تفيد بارتفاع عدد المصابين بالسكري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة 86% بحلول عام 2045. وأكد على أهمية التكاتف بين التخصصات الطبية المختلفة للتعامل مع هذا الارتفاع الكبير في معدلات الإصابة.

 

  اجتماعات طبية تسهم في تعزيز الوعي بالتشخيص المبكر

أوضح البروفيسور ميرلين توماس، أخصائي أمراض السكري بجامعة موناش، أن الاجتماعات مثل “منتدى رعاية أمراض القلب والكلى والتمثيل الغذائي” و”ميديكس” تلعب دوراً محورياً في تعزيز الوعي بالتشخيص المبكر لأمراض الكلى المزمنة. وأكد على ضرورة إجراء الفحوصات الدورية للمصابين لالتقاط العلامات المبكرة لهذه الأمراض.

 

  أهمية تعزيز التعاون لتحسين حياة مرضى قصور القلب

لفت البروفيسور عبدالله العنيزي، استشاري أمراض القلب في الكويت، إلى أن مرض قصور عضلة القلب يصيب أكثر من 64 مليون شخص حول العالم، مؤكداً أن معدلات الإصابة في الشرق الأوسط أعلى بسنوات مقارنة بنظرائهم في الغرب. وشدد على أهمية توحيد الجهود الطبية لتحسين جودة الحياة للمرضى.

 

  بوهرنجر إنجلهايم: التزام مستمر بتحسين صحة الأجيال

تستمر بوهرنجر إنجلهايم في ريادتها لعلاج أمراض القلب والكلى والتمثيل الغذائي، مع التزام راسخ بتطوير حلول مبتكرة تساهم في تحسين الرعاية الصحية. تعتمد الشركة نهجاً شاملاً وطويل الأمد لتقديم أفضل الرعاية العلاجية لمرضاها، بما يضمن تطور الرعاية الصحية على مدار الأجيال.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في الامارات

شاهد أيضاً

باتريك جوهانسون

باتريك جوهانسون :الذكاء الاصطناعي مفتاح الابتكار والتحول الرقمي نحو مستقبل مستدام

بقلم باتريك جوهانسون، رئيس شركة إريكسون في الشرق الأوسط وإفريقيا : يشهد العالم تحولاً جذرياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *