DELL
كاردو

كاردو المصرية تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال كواحدة من بين 100 شركة مبتكرة عالميًا

أعلنت اليوم شركة  كاردو  ، العلامة التجارية المصرية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وإنترنت الأشياء، عن اختيارها كإحدى الشركات المتأهلة لنهائيات   كأس العالم لريادة الأعمال  ، المقرر عقدها في الرياض، المملكة العربية السعودية، في الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر. تمثل  كاردو   مصر ضمن 100 شركة واعدة من 52 دولة وإقليم حول العالم.

 

أكبر مسابقة ريادة أعمال عالمية

 

تُنظم هذه المسابقة بالشراكة بين   الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN)   و  هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في السعودية “منشآت”  ، وتعد واحدة من أكبر وأكثر مسابقات ريادة الأعمال تنوعًا على المستوى العالمي. تشهد هذه المسابقة السنوية مشاركة عشرات الآلاف من رواد الأعمال من أكثر من 200 دولة وإقليم، يتنافسون على جوائز نقدية تصل إلى مليون دولار أمريكي، إلى جانب فرص استثمارية ودعم يصل لملايين الدولارات.

 

كاردو : مشاركة واعدة للشركات الناشئة العالمية

 

بعد أشهر من التنافس الشديد في التصفيات الوطنية والإقليمية، تأهلت   100 شركة ناشئة   لتمثيل بلدانها في النهائيات العالمية، التي ستُعقد ضمن فعاليات   بيبان 24  . الشركات المتأهلة تشمل 12 شركة من إفريقيا، 22 من آسيا، 2 من الكاريبي، 23 من أوروبا، 9 من الشرق الأوسط، 15 من أمريكا الشمالية، 2 من أوقيانوسيا، و15 من أمريكا الجنوبية.

 

تصريحات مؤسس كاردو

 

أعرب   أحمد عادل  ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة   CardoO  ، عن فخره الكبير بتمثيل مصر في هذه المسابقة العالمية، قائلًا: “نحن فخورون بعرض حلولنا المبتكرة في مجال إنترنت الأشياء على مستوى عالمي، ونرى في   كأس العالم لريادة الأعمال   منصة مثالية لإبراز قدرات التكنولوجيا المحلية في تحسين حياة الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وما بعدها. اختيارنا ضمن أفضل 100 شركة ناشئة عالميًا هو خطوة كبيرة نحو تحقيق رؤيتنا في ريادة الابتكار.”

 

منافسات إضافية وجوائز متخصصة

 

بالإضافة إلى الجوائز النقدية التي تُقدم للشركات في مراحل الفكرة، المرحلة المبكرة، ومرحلة النمو، سيتنافس المؤسسون في فئات متخصصة مثل الصحة والعافية، اقتصاديات المستقبل، القيادة الصناعية والطاقة، البيئة المستدامة، وتوفير الاحتياجات الأساسية.

 

تعزيز الابتكار ودعم الشركات الناشئة

 

صرح   جوناثان أورتمانز  ، رئيس   الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN)  ، قائلاً: “الشركات المتأهلة لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال يقودها مؤسسون مبتكرون يسعون لإحداث تغيير حقيقي من خلال الابتكار. وبدعم من شركائنا، سنوفر لهم فرصًا استثنائية لتحقيق أهدافهم.”

 

كاردو : استكشاف فرص جديدة في السوق السعودية

 

أثناء تواجدهم في الرياض، سيقوم المشاركون أيضًا باكتشاف مشهد الشركات الناشئة المتنامي في المملكة العربية السعودية، واستكشاف فرص جديدة لدخول هذا السوق الحيوي. شهد النظام البيئي السعودي في السنوات الأخيرة نموًا هائلًا مع تحقيق أرقام قياسية في الاستثمارات الرأسمالية.

 

تاريخ المسابقة وتأثيرها

 

منذ إطلاقها في عام 2019، استقطبت مسابقة   كأس العالم لريادة الأعمال   أكثر من   430,000 تسجيل   من 200 دولة وإقليم، ونجحت في تقديم جوائز نقدية بقيمة تزيد عن 4 ملايين دولار أمريكي، بالإضافة إلى دعم وخدمات مجانية بقيمة   266 مليون دولار  . وتتمتع المسابقة بدعم أكثر من 100 شريك عالمي، مما يجعلها واحدة من أبرز منصات ريادة الأعمال في العالم.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في الامارات

شاهد أيضاً

إي آند بيزنس

إي آند بيزنس وUNLOCK توقعان شراكة استراتيجية لدعم التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت شركة  إي آند بيزنس ، التابعة لمجموعة  إي آند مصر  المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *