DELL
وزير الاتصالات

وزير الاتصالات والشباب يكرمون أبطال المصرية للاتصالات في بارالمبياد باريس 2024

قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، ووزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بتكريم أبطال مصر من العاملين في الشركة المصرية للاتصالات

ولاعبي نادي المصرية للاتصالات الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

التكريم جرى بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، والمهندس محمد نصر، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

إنجازات مشرفة للأبطال المصريين

كما تم تكريم عدد من أبطال المصرية للاتصالات الذين حققوا إنجازات بارزة، مثل ريحاب أحمد رضوان الفائزة بالميدالية الذهبية في رفع الأثقال، ومحمد صبحي الألفاط الذي حصل على الميدالية الفضية،

بالإضافة إلى نادية فكري محمد الحائزة على الميدالية البرونزية. كما شمل التكريم فريق الكرة الطائرة الحاصل على المركز الثالث.

وزير الاتصالات

دعم التكنولوجيا لذوي القدرات الخاصة

كما أكد الدكتور عمرو طلعت التزام الوزارة بتسخير جميع إمكانيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم المواهب المصرية من ذوي القدرات الخاصة. ولفت إلى دور الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة في توفير تكنولوجيات مساعدة وبرمجيات لخدمة هذه الفئة.

وزير الاتصالات

أهمية المناخ الرياضي المناسب للأبطال

أشاد الدكتور أشرف صبحي بإنجازات الأبطال البارالمبيين، مؤكدًا على استمرار دعم وزارة الشباب والرياضة لتوفير المناخ المناسب لهم لتحقيق المزيد من النجاحات على الصعيد الدولي. وأعرب عن فخره بالشراكة بين القطاع الحكومي والخاص في دعم الرياضيين.

 

جهود اللجنة البارالمبية لدعم الأبطال

أشار الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، إلى الجهود الكبيرة المبذولة منذ أكثر من عامين لتأهيل اللاعبين للمشاركة في بارالمبياد باريس 2024. وأكد أن الأبطال نجحوا في تشريف مصر بفضل عزيمتهم ومثابرتهم.

دور المصرية للاتصالات في دعم الرياضة

أعرب المهندس محمد نصر عن فخره بالإنجازات التي حققها زملاؤه في الشركة ولاعبو نادي المصرية للاتصالات، مؤكدًا على التزام الشركة بدعم الرياضيين في مختلف المجالات.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في الامارات

شاهد أيضاً

البريد المصري

البريد المصري يصدر بطاقة تذكارية تكريمًا لأبطال مصر في بارالمبياد باريس 2024

أصدر البريد المصري بطاقة بريدية تذكارية لتخليد إنجازات أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *