الرئيسية / إتصالات / اتصالات تطلق باقات جديدة لنظام دماغ تانية تتضمن أول باقة مخصصة لتطبيق تيك توك بأحسن سعر في مصر

اتصالات تطلق باقات جديدة لنظام دماغ تانية تتضمن أول باقة مخصصة لتطبيق تيك توك بأحسن سعر في مصر

أعلنت شركة اتصالات مصر عن إطلاق باقات جديدة لنظام دماغ تانية المتميز الذي يتيح لعملائها مميزات مختلفة لتفصيل الباقة حسب الاستخدام او الميزانية تحت شعار فصل باقتك وانت ودماغك . الجديد في باقة دماغ تانية من اتصالات هو التعاون الفريد من نوعه والذي يأتي لأول مرة فى الشرق الأوسط، حيث اتفقت اتصالات مع تطبيق تيك توك وهو التطبيق الاجتماعي الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي على إطلاق أول باقة من نوعها مخصصة لمستخدمي التطبيق، حيث تأتى باقة دماغ تانية المخصصة للتطبيق بأحسن سعر في مصر للاستمتاع بخدمات الإنترنت السريع.
كما أعلنت اتصالات عن مسابقة تمنح المستخدمين فرصة للفوز بهواتف ذكية ، حيث يقوم المستخدمون بتصوير مقطع فيديو قصير باستخدام الصوت الأصلي لأغنية اتصالات الجديدة ده ولا ده وتفوز أفضل المقاطع بالجوائز المخصصة. حيث تأتى الباقة الجديدة ب7 جنيه وتمنح العميل 1 جيجا بايت للاستفادة من التطبيق.
وفى هذا الإطار قال المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر: نحتفل بإطلاق أول باقة من نوعها فى السوق المصرية، والتى تأتى مخصصة للمستخدمين الشباب واستكمالاً لنظام دماغ تانية والذي يمنح العملاء الحرية الكاملة لتفصيل باقتهم حسب استخداماتهم المختلفة للتطبيقات بدون توقف لخدمة الإنترنت والذي يتناسب مع احتياجاتهم من الباقات الأساسية بأفضل تعريفة . وأضاف يحيى، أن إطلاق باقة مخصصة لمنصة تيك توك يأتى انعكاساً لاستراتيجية الشركة التى تعمل على توفير كافة الخدمات لعملائها بأفضل الأسعار، مما يؤكد ريادة الشركة التى أصبحت المشغل الرقمى المتكامل الأول فى السوق المصرية.
وتحرص شركة اتصالات دائماً على تقديم أفضل الخدمات والعروض التي تتناسب مع مختلف فئات المستهلكين من خلال طرح أنظمة وباقات عروض تناسب مختلف أذواق العملاء حيث تعمل الشركة على رقمنه رحلة عملائها بهدف تسهيل تجربة العملاء بقدر المستطاع وذلك من خلال توفير عدة خدمات سواء رقمية متكاملة ومنها نظام دماغ تانية الذي يعد النظام الأول والوحيد في السوق المصري الذي يستطيع العميل التحكم فيه بالكامل حسب الاحتياج عن طريق تطبيق My Etisalat بسهولة ويسر. وهناك أيضا خدمات ال Triple Play والمحفظة المالية (E-wallet) واتصالات كاش أو منصات مختلفة ومنها اتصالات sports واتصالات Music التي تأمل الشركة من خلالها تعزيز تواصلها مع الشباب عن طريق توفيرها مجانا مع نظام دماغ تانية.
الجدير بالذكر أن منصة تيك توك هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر المحمول. وتكمن مهمتها في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية.
تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tiktok.com .

cairo ict

شاهد أيضاً

قمة مصغرة عبر وسائل الاتصال يجريها االسيسي لبحث مكافحة تفشي كورونا

السيسي يناقش تداعيات أزمة كورونا على الدول الأفريقية وكيفية مكافحته  “شارك السيد الرئيس في قمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *