we

حفل تخرج مبتكر بسبب فيروس كورونا فى اليابان

يشهد العالم حالة من الفزع فى أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد والذى أدى إلى تعامل الدول فى أغلب الأمور الحياتية عن بعد ومن هذا انطلقت التكنولوجيا لتحل محل الأشخاص فى هذه االظروف الصعبة , 

الاأن اليابان كانت ولا زالت سباقة فى التكنولوجيا وانترنت الأشياء والعمل عن بعد فما بالك فى ظل ظروف افتراضية وانتشار لفيروس كورونا,

لتظهر اليابان صدارته فى إدارة أزمة فيروس كورونا   

 

وكشفت جامعة بزنس بريفروج (BBT) مؤخرًا طريقة لمواصلة ليس فقط تدريس مناهجهم الدراسية، ونقل معظم الفصول الدراسية إلى المنصات عبر الإنترنت ولكن لمواصلة جدولهم الزمني أيضًا.

حيث شهدت  جامعة بزنس بريفروج (BBT) حفل  تخرج  في أحد فنادق العاصمة اليابانية طوكيو بطريقة  مبتكرة سمحت لطلابهم بالمشاركة دون المخاطرة بالتعرض  لفيروس  كورونا المستجد ” كوفيد_ 19.

كان لديهم خريجيهم الأربعة من قسمين يشغلون عن بعد الروبوتات “newme” من أجل الحصول على شهاداتهم، فكان لدى كل  روبوت تم تطويره من قبل ANA Holdings شاشة عرض توضح وجه الطالب الذي يشغلها والأذرع التي مكنتها من الحصول على الشهادات نيابة عن الخريجين، كما كانت “الروبوتات” يرتدون أثواب التخرج من أجل مواكبة روح الحدث.

فيما قد شارك باقي الخريجين في حفل التخرج عبر الإنترنت عبر أحد  تطبيقات الانترنت ، حيث يمكنهم إرسال التعليقات وبالتالي المشاركة في الحفل في الوقت الفعلي.

 

 

شاهد أيضاً

المنتخب السعودي للأحياء

المنتخب السعودي للأحياء يتألق في أولمبياد الأحياء الدولي 2024 بـ 4 جوائز عالمية

حقق المنتخب السعودي للأحياء إنجازًا عالميًا جديدًا بفوزه بأربع جوائز في أولمبياد الأحياء الدولي 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *