we

نائب الرئيس العالمي لشركة ZTE يقدم الشكر لمصر والطاقم الطبي بعد علاجه من الكورونا

قدم نائب الرئيس العالمي ل شركة ZTE  المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية والتى دخلت السوق المصرى مؤخرا السيدجيف يي الشكر ل مصر كدولة والأطباء والطاقم الطبي ككل وذلك فى أعقاب  اصابته بفيروس كورونا المستجد واحتجازه ب الحجر الصحي فى مصر ,

حيث وعد نائب  رئيس شركة  ZTE  الطاقم الطبي المصري باتاحة خدمات شبكة الجيل الخامس بالمستشفى عند عملها بمصر

 

 

وتعتبر شركة زي تي إي ZTE هي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وحلول التقنية للشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، أنها أعلنت اليوم 2,561 عائلة براءة اختراع أساسية لـ 5 جي للمعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات، وبذلك يتم إدراجها في المرتبة الأولى على مستوى العالم، وفقًا لتقرير براءات الاختراع الصادر عن وزارة الصناعة في ألمانيا والذي نشرته الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية والطاقة. يتم إعداد التقرير بالاشتراك مع آيبليتيكس وجامعة برلين التقنية.

وعبر الالتزام ببناء القدرة التنافسية الجوهرية للابتكار المستقل في عصر الـ 5 جي، تمتلك زي تي إيأكثر من 5000 براءة اختراع 5 جي، وهي من بين “معسكر المستوى 1” لنشر براءات الاختراع العالمية. تقدمتزي تي إيبطلبات للحصول على أكثر من 74,000 من أصول براءات الاختراع العالمية، بما في ذلك أكثر من 34000 من براءات الاختراع الممنوحة في جميع أنحاء العالم.

وكانت قد أنشأت  ZTE    نظامًا كاملاً لإدارة الملكية الفكرية واستكشفت استراتيجية تشغيل براءات الاختراع لنفسها. عن طريق نشر براءات الاختراع العالمية عالية الجودة، حققت زي تي إي ابتكارات مستدامة واكتسبت مزايا تنافسية في السوق العالمية، وبالتالي جلبت منتجات مبتكرة وخدمات عالية الجودة للعملاء.

شاهد أيضاً

“بلد” و”إي خالص” يعقدان شراكة لتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المالية للمغتربين 

من المستهدف أن تُحدث الشراكة بين “بلد” و”إي خالص” طفرة في مجال دفع الفواتير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *