we

“آيفون 12”..سيقلب موازين عالم الهواتف الذكية

“آيفون 12”..سيقلب موازين عالم الهواتف الذكية

 

ذكرت تقارير صحفية، إن الهاتف المقبل لشركة أبل، سيكون “قنبلة” تقلب موازين عالم الهواتف الذكية.

 

وأشار موقع “إنغادجيت” وفقا لتقرير وكالة “بلومبيرج” إلى أن أبل تستعد لأن تطلق “آيفون 12” بنسخة ستكون شبيهة بحاسب “آيباد برو” اللوحي.

 

ولفت إلى أن الهاتف سيكون نقلة في عالم الهواتف الذكية حول العالم، لأنه سيجمع في مميزاته، بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي بكل قدراته.

وأبرز التغييرات التي ستحدثها “أبل” في هاتف “آيفون 12″، هو الهيكل الخارجي، حيث ستتخلى عن الحواف المنحنية الموجودة في هواتف آيفون الحالية، وتعتمد على حواف فولاذية مسطحة كالموجودة في حاسبات “آيباد”.

 

ولكن يبدو أن “أبل” قررت أن تقدم تطويرا شاملا على تلك الهواتف الجديدة، وقالت مواقع تقنية، إنه سيعتمد على 3 كاميرات خلفية بتصميم مختلف تماما عما ظهر في آخر نسخة.

 

وستعتمد “أبل” على تصغير حجم العدسات وزيادة قدرتها التصويرية في نفس الوقت، حيث ستعتمد على نظام “D LIDAR 3” لتحسين تطبيقات الواقع المعزز.

وستعتمد الكاميرات على أجهزة استشعار أكبر تلتقط المزيد من الضوء لجودة صورة أفضل إلى جانب التحول إلى نظام تثبيت الصورة الميكانيكي.

 

وستزود الكاميرات كذلك بنظام تثبيت الصورة الميكانيكي لتعويض اهتزاز اليد، كما أن حجم المستشعر الأكبر يساعد في تقليل التشويش في الصورة.

 

بمعنى أنك ستشعر بأنك تمسك “آيباد” ولكن صغير الحجم قليلا.

 

 

شاهد أيضاً

كيونت

مجموعة إنسينيا من كيونت وبرنهارد إتش ماير تحدث ثورة في صناعة الموضة المستدامة

مع التزايد المستمر في الطلب على الموضة المستدامة في عام 2024، تقود شركة كيونت، الرائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *