we

أنظمةSAP تقود التحول الرقمي بالمعهد المصرفي

وقع المعهد المصرفي اتفاقية تعاون مع مؤسسة ECC الشريك لشركة SAP، الرائدة عالمياً في تطوير نُظم وتطبيقات إدارة موارد المؤسسات، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية من أجل تطبيق أنظمة SAP داخل المعهد، وذلك في إطار حرص المعهد المصرفي المصري على تنفيذ مشروع التحول الرقمي لجميع اعماله واجراءاته.

وفي هذا السياق، قال السيد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: في إطار الانتشار والتطورات التكنولوجية المتسارعة، سيتم استبدال أنظمة البرامج الحالية بالمعهد بنظام SAP ليكون النظام الأساسي، لنتمكن من تشغيل كافة العمليات تلقائياً بنظام واحد متكامل لتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا وتطوير الخدمات التدريبية.

ومعرباً عن سعادته بالاتفاقية الجديدة، أضاف السيد نصير: إن نظام SAP يستخدم من قبل العديد من المؤسسات التدريبية والتعليمية لتسهيل أعمالها؛ إذ إنّه يُعتبر نظاماً متكاملاً لربط برامج وتطبيقات المعهد ببعضها البعض، وسيعمل على الارتقاء بأعمالنا وتعزيز الكفاءة في أداء المعهد .

وستساهم الاتفاقية في تيسير أعمال كافة أطراف العملية التدريبية من محاضرين ومتدربين ومديرين تدريب وموظفي المعهد مما يعزز كفاءة وجودة الخدمات التي يوفرها المعهد المصرفي.

شاهد أيضاً

Sineng

Sineng Electric تتقدم إلى المركز الرابع عالميًا في صادرات محولات الطاقة الشمسية لعام 2023

تقدم شركة Sineng، من أجل تلبية الطلب المتزايد على الطاقة النظيفة، حلولًا شاملة للطاقة الشمسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *