we

السفير الأمريكي يشيد باتفاقية تصنيع كابلات الألياف الضوئية بالعين السخنة

شهد السفير الأمريكي  بمصر جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية عبر الفيديو كونفرنس:عقد توقيع  الهيئة العربية للتصنيع وشركة بنية كابيتال والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لإنشاء أكبر مصنع متخصص لصناعة كابلات الألياف الضوئية بالمنطقة الإقتصادية في العين السخنة.

 

و أعرب السفير جوناثان كوهين عن سعادته بمشاركته عبر الفيديو كونفرنس عقد التوقيع الذي تم بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة بنية كابيتال والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لإنشاء أكبر مصنع متخصص لصناعة كابلات الألياف الضوئية بالمنطقة الإقتصادية في العين السخنة.

 

وأشاد السفير الأمريكي بما تقوم به الهيئة العربية للتصنيع والتعاون مع الشركات الأمريكية العاملة في المجال التكنولوجي ذات الخبرة الكبيرة في القطاع مما يساهم في ترسيخ التحول الرقمي في معاملات الدول والمؤسسات، مشيراً إلى أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس أحد أهم المناطق الواعدة لإنشاء مثل هذه المشروعات المتخصصة.

 

وقال السفير الأمريكي أن الاهتمام بمشاركة القطاع الخاص في هذا القطاع الحيوي المختص بتكنولوجيا الاتصالات ودعمه من قبل مؤسسات الدولة المصرية يعد خطوة هامة في التحول الرقمي الذي تنتهجه الدولة المصرية حالياً.

 

 

 

وأضاف السفير الأمريكي أن هذا التوقيع يعد أحد أنواع التعاون في المجال التكنولوجي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية والاهتمام بالاستثمارات الأمريكية واستقطابها لمصر، والتعاون المستمر خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

 

وختم السفير الأمريكي كلمته بأن السفارة الأمريكية في مصر تدعم جميع الشركات الأمريكية وخاصة تلك التي لها استثمارات كبيرة في مصر.

 

 

شاهد أيضاً

فودافون مصر

فودافون مصر تحتفل مع عملائها بمرور 25 عامًا على إطلاقها في مصر وتشاركهم الذكريات

تحتفل شركة فودافون مصر بمناسبة مرور 25 عامًا على انطلاقها في السوق المصري، وتتجدد العزيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *