we
طيران العال

العال الإسرائيلية الغاء رحلات وفصل عمال بسبب كورونا

أوقفت شركة الطيران الإسرائيلية “العال”  الكثير من الرحلات الجوية إلى عدة دول من بينها أمريكا وإسبانيا وألمانيا،

بعد نشر تعليمات وإرشادات وزارة الصحة الإسرائيلية، بتفضيل عدم السفر إلى الخارج.

وذلك بسبب قلة حجوزاتها  , بالاضافة إلى تفشي فيروس كورونا فى عدد من الدول ,

 

وقد ألغت شركة “العال” ، أمس الخميس، رحلات إلى كل من مدن لندن وفرانكفورت وفيينا.

وسبق أن قررت شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” إلغاء جميع الرحلات الجوية الإسرائيلية بسبب قيود الفيروسات وخوفاً من انتشار فيروس كورونا.

وقالت شركة الطيران الألمانية، أمس الخميس، إنها ستلغي جميع الرحلات الجوية إلى إسرائيل، حتى 28 مارس، بعد أن منعت الدولة العبرية دخول جميع الوافدين غير المقيمين تقريبا من خمس دول أوروبية بما فيها ألمانيا.

وتفرض وزارة الصحة الحجر الصحي المنزلي على جميع العائدين من إيطاليا والصين وغيرها، وذلك بعد أن ارتفع عدد الإسرائيليين إلى 17 غالبيتهم عادوا أو كانوا على اتصال مع عائدين من إيطاليا.

وجديرا بالذكر أنه قد شرعت الشركة الحكومية الإسرائيلية للطيران المدني ” العال ” منذ عدة أيام بإجراءات فصل عددا كبيرا من عمالها وموظفيها سيكون في البداية عدد المفصولين منها 200 شخص من اطقم الجو.ومن المتوقع ان تطال إجراءات الفصل عمالا قدامى وجدد متدربين. وسيصل عدد الذين سيتم فصلهم في ختام هذه الإجراءات الاشفائية للشركة 1000 شخص.

وقد اطلق المدير العام للشركة غونين اوسيشكين، قبل أسبوع تعليماته بإعداد طاقم يتولى عملية فصل هؤلاء العمال والموظفين من خلال وضع معايير لهذا الفصل، وذلك في اعقاب ما تعرضت له الشركة من تراجع في المداخيل بسبب انتشار فيروس كورونا وتأثيره المباشر على مجال الرحلات الجوية.

وكالات

شاهد أيضاً

عملات الميم

مؤسسات كبرى تزيد استثماراتها في عملات الميم بنسبة 226٪ وفقًا لتقرير Bybit

أبرز النتائج التي توصل إليها التقرير هي الزيادة الكبيرة فيما تملكه المؤسسات من عملات الميم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *